حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الإثنين ,3 أكتوبر, 2022 م
طباعة
  • المشاهدات: 2915

بإشادة مدربه .. جناح بلماضي يطير في الدوري الفرنسي

بإشادة مدربه .. جناح بلماضي يطير في الدوري الفرنسي

بإشادة مدربه  ..  جناح بلماضي يطير في الدوري الفرنسي

08-08-2022 06:36 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - - نال الدولي الجزائري، بلال براهيمي، لاعب نيس الفرنسي إشادة منقطعة النظير من مدربه، بعد الأداء المميز في أول جولات الدوري الفرنسي.

وبرز الجناح الطائر لمنتخب الجزائر، بصناعته للفارق مباشرة، بعد دخوله كبديل لمدة 20 دقيقة خلال المواجهة التي عاد خلالها فريقه بالتعادل بنتيجة هدف في كل شبكة، أمام المُضيف تولوز.

وتحدث لوسيان فافر، مدرب نيس لقناة "كنال+" الفرنسية قائلا :"حتى الـ20 دقيقة الأخيرة لم نكن في المُستوى المطلوب، ولكن دخول بلال براهيمي منحنا نفسا جديدا في الهجوم".

ليُواصل: "براهيمي قام بأمرين مهمين جدا بالنسبة لنا، لقد تمكن من منحنا السرعة اللازمة، كما خلق العديد من المساحات بفضل انطلاقاته على الجناح".

وختم :"في لقطة هدف التعادل الذي سجله آيرون رامزي، تمريرة براهيمي الحاسمة هي التي صنعت الفارق، لأنه لو لم يمنحها لزميله أرضا وبدقة مُتناهية فإن الكرة لم تكن لتدخل الشباك".

وجاءت هذه التصريحات القوية من المدرب السويسري، لتزيد من رفع أسهم بلال براهيمي، الذي أصبح يُصنف أيضا من نجوم منتخب الجزائر، منذ ظهوره معه لأول مرة خلال فترة التوقف الدولية الأخيرة، ولفته للأنظار بقدرته على المُراوغة والتوجه دائما صوب مرمى المنافس، من أجل التسديد أو التمرير.

ومن المتوقع أن يخطف "براهيمي الصغير" مكانا أساسيا مع نيس، في القريب العاجل، خاصة وأنه صُنف من أفضل عناصر الفريق منذ بداية فترة التحضيرات.

(العين)


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 2915

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم