حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الأحد ,25 سبتمبر, 2022 م
طباعة
  • المشاهدات: 11418

مدرب طائرة مصر السابق يكشف تفاصيل واقعة مؤسفة

مدرب طائرة مصر السابق يكشف تفاصيل واقعة مؤسفة

مدرب طائرة مصر السابق يكشف تفاصيل واقعة مؤسفة

08-08-2022 04:19 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا -

كشف الهولندي جيدو فيرمولين مدرب منتخب مصر السابق للكرة الطائرة، عن تفاصيل واقعة مؤسفة بطلها الاتحاد المصري للعبة.

وأكد فيرمولين أنه تفاجأ برحيله عن قيادة الفراعنة، بعد شهرين فقط من التعاقد معه وقبل أيام من المشاركة في دورة ألعاب البحر المتوسط.

وقال جيدو خلال تصريحات لبرنامج "الماتش" الذي يذاع على قناة صدى البلد الفضائية: "قبلت العودة لتدريب منتخب مصر بعد أن تواصل معي ياسر قمر رئيس الاتحاد، وكان الاتحاد لديه خطة للفترة المقبلة، ووافقت على العرض لهذا السبب".

وتابع: "كنت أعد الفريق لبطولة البحر المتوسط، والاتحاد طلب مني ضم عدداً من اللاعبين ليسوا ضمن اهتماماتي وحاولوا الضغط من خلال المساعدين، كانوا يتحدثوا معي عن لاعبين بأعينهم لضم أسماء واستبعاد أخرى".

وتابع: "رئيس الاتحاد وأمين عام الاتحاد وبعض الأفراد في الاتحاد كانوا يتدخلوا في اختياراتي، ليس من المهم أن اقول أسماء اللاعبين ولكن أعتقد ان المدرب هو من يختار وليس الاتحاد".

وواصل: "تم إجباري على وضع بعض اللاعبين في قائمة المنتخب، وكانت هناك الكثير من المواقف الغريبة التي تحدث معي".

وأردف: "عندما أخطر اللاعبين باختيارهم للمنتخب يتم مفاجئتي بالإعلان عن قائمة أخرى بخلاف الذين قررت ضمهم".

وبسؤاله عن حقيقة إجباره على ضم نجل أحد المسؤولين قال فيرمولين: "نعم قاموا بكل شيء لإجباري على ضم هذا اللاعب، ولكن أبلغتهم أنه ليس جيداً بالصورة الكافية ليلعب مع المنتخب المصري، لديه موهبة نعم ولكن عليه أن يثقلها".

وكان ياسر قمر رئيس الاتحاد المصري للكرة الطائرة قال في تصريحات سابقة، أن من ضمن أسباب رحيل فيرمولين طريقة معاملته السيئة للاعبين المصريين، ورد المدرب الهولندي على تصريحات رئيس الاتحاد، قائلاً: "هو أمر سخيف للغاية، لم يحدث إطلاقاً معاملتي للاعبين بشكل سيء مثلما قيل".

وأتم فيرمولين، قائلاً: "أجبروني على ضم لاعب عمره 27 عامًا بمركز صانع الألعاب وليس شابًا كما يشاع، قمت بتدريبه منذ ثلاث سنوات وأعلم جيداً أنه لا يصلح لمنتخب مصر، وهو ليس مستقبل الفريق كما يقولون، تفاجأت برحيلي وعندما تواصل معي الاتحاد أبلغني أن القرار بناءً على رغبة وزير الرياضة واللجنة الأولمبية".


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا









طباعة
  • المشاهدات: 11418
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
08-08-2022 04:19 PM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم