حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الأربعاء ,5 أكتوبر, 2022 م
طباعة
  • المشاهدات: 62711

النائب القطاونة يوجه رسالة لمن يتهمه "بتخريب البلد":"اذا كان دفاعي عن المواطن خراب في نظرهم فليعتبروه خراب"

النائب القطاونة يوجه رسالة لمن يتهمه "بتخريب البلد":"اذا كان دفاعي عن المواطن خراب في نظرهم فليعتبروه خراب"

النائب القطاونة يوجه رسالة لمن يتهمه "بتخريب البلد":"اذا كان دفاعي عن المواطن خراب في نظرهم فليعتبروه خراب"

08-08-2022 03:24 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا -

محمد العنانزة - بعد المشادة الكلامية التي وقعت خلال اجتماع لجنة الطاقة النيابية بين النائب أحمد القطاونة وزميله زيد العتوم اثناء مناقشة ارتفاع أسعار المشتقات النفطية بحضور وزير الطاقة صالح الخرابشة، تمكنت سرايا، من الحديث مع النائب القطاونة لاستيضاح ما وقع من خلاف مع النائب العتوم.

وقال القطاونة في تصريح خاص مع سرايا، إنه تفاجئ من رد الفعل العنيف من زميله زيد العتوم، أثناء توجيه سؤال لوزير الطاقة صالح الخرابشة حول الضريبة المفروضة على المحروقات هل تظهر في بند مستقل في الموازنة أم لا؟، لافتًا الى انه يعلم الاجابة مسبقًا لكن كان يريد أن يتم الاجابة على سؤاله أمام الجميع وحتى يعلم المواطن الاردني ما يدور حوله.

واضاف، أن من المفاجئ اطلاق الاتهامات من قبل النائب زيد العتوم بقوله: "أنتم مخربين البلد".

ورد القطاونة عبر سرايا على تلك الاتهامات:" انا اعتقد ان من يخرب البلد الي بطبطب على الحكومة الاردنية وهوعارف شو الي بيصير في الداخل وشو بيصير تحت الطاولة ... الي بخرب البلد الي باع مقدرات الوطن... الي خرب البلد الي بقول للمسيء احسنت وهو يسيء ويعلم".

إقرأ أيضاً : بالفيديو .. النائب القطاونة لـ"سرايا": "ما خرب البلد الا إلي على نوعية النائب زيد العتوم بـ"طبطبته"على الحكومة"

وأشار، الى ان من يتهمه بتخريب البلد كان مستشارًا قانونيًا لوزارة الطاقة لسنوات متعددة وهذا ما دفعه لمقاطعته، وتسبب باحداث جدل لعدم مناقشته لوزير الطاقة واصراره على ان يجيب على السؤال المتعلق بالضريبة المفروضة على المحروقات هل تظهر في بند مستقل في الموازنة أم لا؟، وما حدث أمر مؤسف جدًا.

وبين أن الشعب الأردني يعي تمامًا من هم الاشخاص الذين يحاولون تخريب البلد، وانه لا كنائب لا يريد من الحكومة أي شيء، لافتًا الى انه من ليس لديه أي مصلحة شخصية ول تتقاطع مصالحه مع الحكومة يمكنه التحدث بكل اريحية.

ووجه القطاونة في ختام حديثه لسرايا، رسالة لمن يتهمه بتخريب البلد : "اذا كان دفاعي عن المواطن خراب في نظرهم فليعتبروه خراب".

 


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا









طباعة
  • المشاهدات: 62711
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
08-08-2022 03:24 PM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم