مواطنون يشكون استهلاكهم الزائد للوقود .. وخبير طاقة لسرايا: السبب يعود لارتفاع درجات الحرارة

منذ 3 سنوات
المشاهدات : 41543
مواطنون يشكون استهلاكهم الزائد للوقود ..  وخبير طاقة لسرايا: السبب يعود لارتفاع درجات الحرارة

سرايا - خاص - وصلت شكاوى عدد من المواطنين لسرايا، اليوم الإثنين، حول زيادة استهلاكهم للوقود مؤخراً.

بدورها قامت سرايا بالتواصل مع خبير الطاقة هاشم عقل، والذي قال إن هناك أسباب عديدة لاستهلاك المواطنين الزائد للبنزين في الوقت الحالي أهمها ارتفاع درجات الحرارة، والتي تزيد من استهلاك البنزين.

وأضاف عقل أن من ضمن العوامل التي تتسبب بزيادة استهلاك الوقود تشغيل مكيف السيارة، والازمات المرورية، والحمولة، واطارات المركبة جميعها عوامل تساهم في استهلاك المواطنين للوقود.

وبين أن استهلاك الوقود عموماً يرتفع بالصيف بسبب العوامل الجوية والارتفاعات التي تطرأ على الحرارة.


إقرأ ايضاَ

 

شارك المقال:

الأكثر قراءة

آخر الأخبار

أخبار فنية

أخبار رياضية

منوعات من العالم