حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الإثنين ,3 أكتوبر, 2022 م
طباعة
  • المشاهدات: 26488

عبير أحمد .. عملية تجميل تصيب جمهورها بالصدمة

عبير أحمد .. عملية تجميل تصيب جمهورها بالصدمة

عبير أحمد ..  عملية تجميل تصيب جمهورها بالصدمة

07-08-2022 11:27 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - صدمت عبير أحمد، الفنانة المصرية المقيمة في الكويت، جمهورها بعدما نشرت صورة شخصية تظهر انتفاخا ضخما في وجهها إثر عملية تجميل.

وأجرت عبير أحمد عملية تجميل لإذابة الفيلر في الشفتين، ما تسبب في انتفاخ وجهها بالكامل، بعد تفاعل جسدها مع مادة الإذابة بطريقة عكسية.

وظهرت عبير أحمد في مقطع فيديو عبر تطبيق "شناب شات"، أرسلته للطبيب المسؤول عن عملية الفيلر، تظهر فيه الشفتان منتفختان بشكل كبير، إضافة إلى الوجه بأكمله، وأرفقته بتعليق: "الدكتور حب يطمن علي.. فطرشتله هالفيديو.. وهلا أنا جميلة في عز الأزمات أضحك".

وروت عبير في الفيديو تفاصيل الواقعة، مشيرة إلى أنها توجهت للطبيب من أجل إذابة الفيلر من شفاهها؛ بسبب بروز شكلهما الغريب أمام الكاميرات، وقرر الطبيب حقنها بإبرة لتذويب الفيلر يستخدمها مع جميع الحالات، إلا أن جسمها تفاعل مع الحقنة بطريقة عكسية مما أدى إلى انتفاخ وجهها.

وأضافت: "الدكتور مستغرب أني بضحك وهادية.. الشيء اللي تعرفين آخره، سواء خسارة مادية أو ناس أندال مطلعوش كويسين، مع السلامة.. خلاص شوى أسوي، الصحة هي الحاجة الوحيدة التي أزعل عليها، أنا كنت عارفة أن الانتفاخ يوم ويفش".

من جانبه، أعرب الجمهور عن صدمته من تأثير عملية التجميل على وجه عبير أحمد، وعلق البعض بالقول: "كنت جميلة من غير عمليات التجميل، الطبيعي أحلى، خلق الله أفضل". كما تعاطف البعض الآخر مع الفنانة المصرية، متمنين لها الصحة والعافية.

وبدأت عبير أحمد مسيرتها الفنية في منتصف التسعينيات، واستطاعت في فترة وجيزة أن تصبح من أشهر فنانات الخليج، خاصة بعد ظهورها في الدراما السعودية، وتحديدا الجزء الرابع عشر من مسلسل "طاش ما طاش" بجانب ناصر القصبي وعبد الله السدحان.

وعلى الصعيد الشخصي، تزوجت عبير أحمد لأول مرة من رجل أعمال مصري ولديها منه توأمان وليد وكنزي، لكن هذا الزواج لم يدم، حيث انفصلا عام 2009، ثم تزوجت من رجل أعمال لبناني لكن هذا الزواج أيضًا لم يستمر، إذ أعلنت انفصالهما عام 2013.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 26488

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم