حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
السبت ,20 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 2510

تفسير حلم الرعد والبرق لابن سيرين

تفسير حلم الرعد والبرق لابن سيرين

تفسير حلم الرعد والبرق لابن سيرين

06-08-2022 08:06 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - يعد البرق والرعد من الظواهر الطبيعية التي تصاحب الأمطار، والبرق هو عبارة عن ضوء قوي يضئ السماء كلها، والرعد هو صوت عالي جدا يعقب البرق ويصاحبه هطول الأمطار، ولكن ما هو تفسير حلم الرعد والبرق في المنام، هذا السؤال يطرحه العديد من الناس رغبة منهم في معرفة معني رؤية الرعد والبرق في المنام وهل ذلك يؤول بالخير أم بالشر، وهذا ما سنتعرف عليه سويا في هذا المقال.

فسر ابن سيرين أن رؤية الشخص للبرق في المنام دلالة علي هداية صاحب الرؤيا وصلاحه، وأنه شخص يبتعد عن الذنوب والمعاصي، ويتوب ويعود إلي الله، وربما يدل البرق في المنام أيضا علي عودة المسافر إلي بيته.


ورؤية البرق في المنام تدل علي حصول الرائي علي مال كثير ورزق وفير، ودلالة أيضا علي التحسن في أوضاع العمل، ورؤية البرق في المنام دلالة علي تغير الأحوال من فرج إلي شدة أو العكس والله تعالي أعلي وأعلم.

رؤية البرق في المنام مع الرعد لو كان مصاحب لهم بعض الأمطار دل ذلك علي الهداية بعد الضلالة والتخلص من الذنوب، والبرق في المنام يدل علي كشف الأسرار ومعرفة الأحاديث التي لم يعرفها أحد من قبل.

ومن رأي في المنام أن البرق قد أصابه فإنه يدل علي دخوله في بعض المشاكل وتعرضه لبعض الأزمات الصحية أو المالية، وإذا كان الشخص مريض ورأي في المنام البرق كان ذلك دلالة علي دنو أجله والله تعالي أعلي وأعلم.

وقيل أنه إذا سمع الشخص الرعد في المنام دل ذلك علي خوف الرائي من سلطة الحاكم، وقيل أيضا أن الرعد في المنام دلالة علي الأوامر الطيبة والكلام الحسن، وقيل أن الرعد في المنام هو دلالة علي حل المشاكل المادية وتسديد الديون.

وفسر أيضا ابن سيرين الرعد علي أنه شفاء من المرض، وأنه خروج من السجن للمسجون، ودلاله علي تفريج الهموم وحل المشاكل.
 


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 2510

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم