حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الأحد ,25 سبتمبر, 2022 م
طباعة
  • المشاهدات: 3870

تكريم "الشرق الأوسط" لإسهامها في إنجاح مبادرة" الموظف المتميز"

تكريم "الشرق الأوسط" لإسهامها في إنجاح مبادرة" الموظف المتميز"

تكريم "الشرق الأوسط" لإسهامها في إنجاح مبادرة" الموظف المتميز"

06-08-2022 05:55 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - لم تتوانى جامعة الشرق الأوسط يومًا عن المساهمة بمبادرات تخدم المجتمع المحلي، سواء على مستوى المؤسسة أو على مستوى أعضاء هيئتيها التدريسية أو الإدارية.

وفي هذا الصدد، كُرَّمت جامعة الشرق الأوسط لدورها في إنجاح مبادرة "الموظف المتميز"، التي أقيمت في كلية عجلون الجامعية، برعاية محافظ المدينة الدكتور قبلان الشريف، الذي ثمن إسهام الجامعة والمشاركين من المؤسسات في دعم المبادرة.

وجاء التكريم لمساهمة عضوة هيئة التدريس في كلية العمارة والتصميم بالجامعة الدكتورة أمل أبوحق في تنظيم المبادرة، إلى جانب تقديم تصميمات تطوعية تخدم محافظة عجلون باعتبارها مدينة سياحية، وأعمال فنية بمناسبة عيد الاستقلال.

وقالت الدكتورة أبوحق إنها تؤمن بأن الواجب الوطني والإنساني يستوجب مد يد العون للمؤسسات الحكومية من أجل خدمة الوطن، وأن جامعة الشرق الأوسط تنظر للمجتمع بمؤسساته المختلفة على أنه شريك استراتيجي في بناء شراكات فاعلة.


بدورها، قالت جامعة الشرق الأوسط إن هذا التكريم يأتي لمواظبة الجامعة على إشراك طلبتها في برامج وطنية، وفعاليات مجتمعية، يقدمون من خلالها تصميماتهم وأفكارهم، ومن ثم تحويل طاقاتهم وإبداعاتهم من مجرد نماذج ورقية إلى نماذج عملية تُظهر نهضة شاملة يستفيد منها المجتمع والمؤسسات الوطنية، بما ينعكس على الوطن والمواطن.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 3870

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم