حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الأحد ,25 سبتمبر, 2022 م
طباعة
  • المشاهدات: 18759

دينا الشربيني: عيني تعبت من البكاء والحزن وخطواتي القادمة "سعيدة"

دينا الشربيني: عيني تعبت من البكاء والحزن وخطواتي القادمة "سعيدة"

دينا الشربيني: عيني تعبت من البكاء والحزن وخطواتي القادمة "سعيدة"

06-08-2022 01:30 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا -

اعترفت الفنانة دينا الشربيني بأن أعمالها الدرامية في رمضان صارت مليئة بالحزن والنكد والبكاء، ووعدت جمهورها بالظهور في موسم المسلسلات المصرية لرمضان 2023 بشكل مختلف، ملمحة إلى وجود فكرة مسلسل "لايت كوميدي" قد تقدمه العام المقبل لأنها تعبت من كثرة البكاء.

دينا وافقت على أن أعمالها الدرامية آخر أربع سنوات كانت كلها تراجيدية، وقالت إنها أول من يخطر على بال المخرجين عندما تكون هناك أدوار بكاء وحزن ونكد، وسخرت من نفسها قائلة: والله عيني تعبت من كثرة البكاء، والمشكلة أني بتأثر فعلاً بالمشاهد وأعاني نفسياً بعد انتهاء التصوير.

و تابعت خلال لقاء تلفزيوني مؤكدة أنها ترغب في تقديم نوعية جديدة من الأدوار، ولهذا تعاقدت على بطولة مسلسل "آخر دور" المقرر عرضه قريباً عبر إحدى المنصات الرقمية المشفرة، وقالت إن العمل ينتمي لدراما الغموض والتشويق، وتدور أحداثه حول جريمة قتل، وستقدم مشاهد حزينة وبكاء ولكن بجرعة أقل من الأعمال السابقة.

وأشارت دينا إلى أنها تلقت عدة عروض للمشاركة بموسم دراما رمضان 2023، ولكنها تفضل اختيار عمل "لايت" وتتمنى تقديمه في الموسم المقبل.

وتنتظر دينا الشربيني عرض مسلسل وفيلم جديدين خلال الفترة المقبلة، وهما "آخر دور" المكون من 12 حلقة للعرض على إحدى المنصات الرقمية قريباً، وفيلم "يوم 13" الذى انتهت دينا من تصويره منذ عامين وتم تأجيله، حيث يبدأ صناعه في عمليات الدعاية بطرح تيلر تشويقي على السوشيال ميديا خلال الأيام المقبلة.

وانتهت دينا الشربيني من تصوير مسلسلها "آخر دور" قبل شهر رمضان الماضي مباشرة، وينتمي لنوعية الأعمال التشويقية الغامضة، ويشارك في بطولته أحمد خالد صالح، نهى عابدين، إبراهيم السمان، مها نصار، ميمي جمال، مريم الخشت، إضافة إلى عدد من الفنانين ضيوف الشرف وتأليف وسام صبري، وإخراج حسين المنباوي.

أما فيلم "يوم 13" فتدور أحداثه في إطار رعب مثير، ويعد الفيلم التجربة الأولى في السينما التي تقدم بتقنية الـ 3D، ويشارك في بطولته أحمد داود، شريف منير، محمد ثروت، نسرين أمين، أروى جودة وأحمد زاهر وفيدرا ومحمود عبد المغني ومجدي كامل ونهال عنبر ونهى عابدين ومحمد الصاوي وتأليف وإخراج وائل عبد الله.

وقدمت دينا الشربيني في رمضان الماضي، مسلسل "المشوار" بطولة محمد رمضان، بيومي فؤاد، أحمد مجدي، أحمد صفوت، أحمد كمال، محمود الليثي، ندا موسى، محمد عبده، كارولين خليل، سما إبراهيم، ثراء جبيل، حنان يوسف، سارة عبد الرحمن، محمد جمعة، محمد على رزق، وتأليف محمد فريد وإخراج محمد ياسين، وإنتاج شركة "ميديا هب سعدى – جوهر".


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 18759

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم