حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الثلاثاء ,4 أكتوبر, 2022 م
طباعة
  • المشاهدات: 19150

بعد غياب 13 عامًا .. كاظم الساهر يُشعل حفل الساحل الشمالي

بعد غياب 13 عامًا .. كاظم الساهر يُشعل حفل الساحل الشمالي

بعد غياب 13 عامًا ..  كاظم الساهر يُشعل حفل الساحل الشمالي

06-08-2022 08:09 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا -

عاد الفنان العراقي كاظم الساهر، بحفل يُعد من أبرز وأقوي سهرات الصيف في 2022، حيث تألق في الحفل الذي استمر على مدار ساعتين كاملتين وسط حضور جماهيري كبير في الساحل الشمالي، ليعود بهذا الحفل عقب غياب دام 13 عامًا منذ آخر حفلاته التي كانت في صيف 2006.

حضر الحفل العديد من الجماهير من مختلف الجنسيات العربية، وأثار حماس الجماهير صعود النجم كاظم الساهر على خشبة مسرح الحفل، حيث وجه التحية للجميع، وأطلق الحفل بقوله: «مع أهلي في مصر والحمد لله أزمات وعدت.. وإن شاء الله يكون هذا البلد رائعا بوجودكم وهمتكم وعزيمتكم.. ودائما نحمل لكم كل المحبة والتقدير في كل مكان نتواجد فيه.. مساؤكم حلو».



وحرص كاظم الساهر على غناء المزيد من أغاني الطرب الأصيل التي يشتهر بها، تخللها بعض القصائد التي كان يشتاق إليها الجمهور المصري والعربي، وسط حضور بارز لبعض نجوم الفن والإعلام أبرزهم: «منى الشاذلي، سمير يوسف، داليا البحيري، بشرى، أحمد زاهر، بسنت شوقي، هدى، وفيفي عبده».


وكان النجم كاظم الساهر قد أجرى بروفات واستعدادات مكثفة قبل انطلاق هذا الحفل بأيام، ومنذ لحظة وصولة إلى مكان إقامة الحفل، ليُحضر المزيد من المفاجأت لجماهيره

 


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 19150

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم