حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الإثنين ,8 أغسطس, 2022 م
طباعة
  • المشاهدات: 4680

غالتييه يشرح فلسفته مع باريس سان جيرمان

غالتييه يشرح فلسفته مع باريس سان جيرمان

غالتييه يشرح فلسفته مع باريس سان جيرمان

05-08-2022 07:17 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا -

طالب مدرب باريس سان جيرمان، كريستوف غالتييه، لاعبيه بضرورة التكاتف معا من أجل حصد الألقاب في الموسم المقبل، مشيرا إلى أن الفريق الذي يدافع جيدا بإمكانه تحقيق أفضل النتائج.

ويعتقد غالتييه، الذي تولى تدريب سان جيرمان هذا الصيف خلفا للأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو، أن روح الفريق معدية، مشيرا إلى أن هذا التكاتف هو المفتاح لتحقيق أفضل النتائج، لا سيما في ظل وجود الثلاثي: كيليان مبابي، ونيمار، وليونيل ميسي مع الفريق هذا الموسم.

الرجل الذي يتولى القيادة الآن في ملعب "حديقة الأمراء" شاهد ثلاثي باريس سان جيرمان من بعيد في حين كان يقود فريق نيس الفرنسي، ويرى أن تفرق لاعبي الفريق في بعض الأحيان أسهم في عدم تحقيق نادي العاصمة الفرنسية النتائج المرجوة منه، لا سيما على الصعيد القاري.


ويعود سان جيرمان لاستئناف حلمه من جديد بالتتويج بلقب دوري أبطال أوروبا للمرة الأولى في تاريخه، في ظل امتلاكه هذا الثلاثي المرعب الذي نادرا ما يجتمع في فريق واحد.


وفي الدوري الفرنسي الموسم الماضي، أحرز مبابي 28 هدفًا في 35 مباراة، لكن نيمار غاب مجددا عن أجزاء من الموسم الذي أنهاه بتسجيله 13 هدفا في 22 مباراة في المسابقة، في حين أحرز ميسي -قائد برشلونة الإسباني السابق- 6 أهداف في 26 مباراة بالمسابقة.

وبينما غاب مبابي عن فوز باريس سان جيرمان 4-صفر على نانت في مباراة السوبر الفرنسي يوم الأحد الماضي بداعي الإيقاف، كان نيمار على موعد مع التألق عقب تسجيله ثنائية، أما ميسي والمدافع الإسباني المخضرم سيرخيو راموس فسجّلا الهدفين الآخرين؛ ليحصل الفريق على أول ألقابه تحت قيادة غالتييه.

وعندما يتجه الفريق لمواجهة كليرمون خارج العاصمة، في المباراة الافتتاحية للنسخة الجديدة من بطولة الدوري الفرنسي بعد غد السبت، سيكون مبابي متاحا مرة أخرى، وهذا يعني في جميع الاحتمالات أن الثلاثي الهجومي المرعب سيعاود لمّ شمله من جديد.

وبسؤاله عما إذا كان الثلاثي الهجومي المرعب الذي لدى سان جيرمان حاليا يعدّ كافيا لحصد الألقاب، شدد غالتييه على أنه يتوقع جهدا إضافيا من مبابي وميسي ونيمار للإسهام مع الفريق في جميع أنحاء الملعب.

 


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 4680

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم