حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الإثنين ,8 أغسطس, 2022 م
طباعة
  • المشاهدات: 1005

"الزيتونة" كلية العلوم والتكنولوجيا المعلومات تقيم يومها الوظيفي الاول

"الزيتونة" كلية العلوم والتكنولوجيا المعلومات تقيم يومها الوظيفي الاول

"الزيتونة" كلية العلوم والتكنولوجيا المعلومات تقيم يومها الوظيفي الاول

03-08-2022 02:32 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا -

نظمت كلية العلوم وتكنولوجيا المعلومات في جامعة الزيتونة الأردنية اليوم الوظيفي الأول لطلبتها وخريجيها بمشاركة وزارة الريادة والاقتصاد الرقمي والمركز الوطني للأمن السيبراني و 13 شركة تكنولوجيا معلومات.

بحضور عميد الكلية الاستاذ الدكتور أمجد زريقات وعميد البحث العلمي والابتكار الاستاذ الدكتور محمد عالية واعضاء الهيئتين التدريسية والادارية.

وبين زريقات أهمية هذه الأيام الوظيفية التي توفر فرص عمل وتدريب لطلبة الكلية مما يمكنهم من اكتساب الخبرات العملية في سوق العمل، وجسر الفجوة بين الحياة الأكاديمية للطلبة والحياة العملية، ويشكل فرصة للطالب أو الخريج للالتقاء المباشر مع أصحاب العمل

كما وتم استعراض بعض المنتجات والحلول التي تقدمها الشركات في مجالات الذكاء الاصطناعي والروبوتات، والانظمة الحاسوبية للشركات وأنظمة الحلول التعليمية، وبحث فرص التعاون بين الشركات المشاركة والكلية والتي اسفرت عن الاتفاق على العمل على تأسيس مختبر للتدريب داخل الكلية وترعاه الشركات بتقديم الدعم التقني والفني للطلبة المتدربين.

ويذكر ان أهم الشركات المشاركة في اليوم الوظيفي (شركة احترام العقل Hello World Kids، شركة الأصل للاستشارات الفنية والتقنية والتدريب (OTrain)، شركة الحلول النهائية لبرمجة الكمبيوتر والاستشارات Final Solutions، البيانات الافتراضية لتكنولوجيا المعلومات (Virtual Data IT)، شركة المجموعة المتكاملة للتكنولوجيا (ITG)، شركة وسيلة لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات، شركة المساندة لخدمات الاسناد ومراكز الاتصال Extensya))، شركة Quill لتكنولوجيا الذكاء الاصطناعي۔ بالإضافة لمكتب الملك عبدالله الثاني للتأهيل والارشاد الوظيفي).


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 1005

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم