حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الإثنين ,8 أغسطس, 2022 م
  • الصفحة الرئيسية
  • قصة نجاح
  • الدكتور حازم الرحاحلة .. قيادي ناجح وإداري متميز جعل مؤسسة الضمان تحلق مثل "طائر الفينيق" في سماء وربوع الوطن
طباعة
  • المشاهدات: 22223

الدكتور حازم الرحاحلة .. قيادي ناجح وإداري متميز جعل مؤسسة الضمان تحلق مثل "طائر الفينيق" في سماء وربوع الوطن

الدكتور حازم الرحاحلة .. قيادي ناجح وإداري متميز جعل مؤسسة الضمان تحلق مثل "طائر الفينيق" في سماء وربوع الوطن

الدكتور حازم الرحاحلة  ..  قيادي ناجح وإداري متميز جعل مؤسسة الضمان تحلق مثل "طائر الفينيق" في سماء وربوع الوطن

31-07-2022 02:15 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا -

لا يخفى على احد الانجازات التي قام بها مدير عام مسؤسة الضمان الاجتماعي الدكتور حازم الرحاحلة، منذ صدور قرار مجلس الوزراء بتعيينه مديرا عاماً لمسؤسة الضمان الاجتماعي في العام 2018 ، حيث لامس الجميع تلك التغيرات التي جرت في عهد الرحاحلة و رفعت من كفاءة العاملين وانصف العديد من المواطنين بالعديد من القرارات.

الكتور الرحاحلة يحمل درجة الدكتوراة في الاقتصاد المالي مع مرتبة الشرف من جامعة دار مشتات للعلوم والتكنولوجيا في ألمانيا، ومستشارا اقتصاديا في وزارة المالية، ومديرا عاما مساعدا للسياسات والأبحاث في هيئة المدن الاقتصادية في المملكة العربية السعودية.

الرحاحلة خطى عدة خطوات وخط عدة خطط من شانها أن تجعل هذة المؤسسة تحلق مثل "طائر الفينيق" في سماء وربوع هذا الوطن، كان من ابرزها واهمها حوسبة الاجراءت المتعلقة بالمؤسسة، من حيث الخدمات التي تدقمها للمشتركين او المراجعين، لتتوالى الابداعات لهذه المؤسسة تباعا الواحد تلو الاخر .


وأكبر دليل على حنكة وخبرة الرحاحلة "جائحة كورونا" حيث كان للضمان دورا وطنيا قل نظيره، فاجراءات الوقاية المالية والاقتصادية التي عمدت الى اتخاذها مؤسسة الضمان، من دعم الناس وتقديم التسهيلات للمشتركين وتوسيع عدد المشتركين اي زيادة عدد المنضمين تحت مظلة وحماية مؤسسة الضمان وغيرها من اجرءات فذة تجعل الواحد يعيد النظر في دور ومكان ومكانة هذة المؤسسة وتحولها من مؤسسة جباية الى مؤسسة رعاية.


الدكتور حازم الرحاحلة رجل ميداني يتابع كل صغيرة وكبيرة يمكن أن تخدم المواطنين والمنشآت الاقتصادية المختلفة ويسهل عليهم سرعة انجاز معاملاتهم، فهو رجل ميداني بامتياز يترجم الخطط والبرامج على أرض الواقع بكل نشاط ودقة، وهو خير مثال للمسؤول المخلص في عمله.

الدكتور حازم الرحاحلة ، عمل بصمت، وأثمر جهده عند الجميع، نفع الوطن والمواطن، فله كل التحية والاحترام لما قدمه، الى الامام ، وتبقى ذخراً لوطنك وامتك.








لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا









طباعة
  • المشاهدات: 22223
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
31-07-2022 02:15 PM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم