هكذا احتفلت الفنانة هبة حسين بيوم ميلادها مع عايض

منذ 3 سنوات
المشاهدات : 19800
هكذا احتفلت الفنانة هبة حسين بيوم ميلادها مع عايض

سرايا - احتفلت الفنانة هبة حسين بـ "يوم ميلادها" مع زوجها عايض على متن سفينةٍ وسط البحر في مدينة دبي الإماراتية.

ونشرت هبة صوراً لها مع زوجها، ظهرا فيها بقمة الرومانسية، ووضعت بالوناتٍ باللون الأحمر على متن السفينة، لكنها لم تعلِّق على الصور، مكتفيةً بمشاركتها مع متابعيها فقط، مع الكشف عن أن اليوم يوافق ذكرى ميلادها.


يُذكر أن هبة الحسين إعلاميةٌ وممثلة، ومقدمة برامج تلفزيونية، حاصلة على بكالوريوس في الأدب الإنجليزي، وماجستير في الإعلام، ومن أبرز أعمالها مسلسل "ممنوع التجول"، و"مخرج 7"، و"سنوات الجريش" و"استديو 22"، و"ممنوع التجول"، ومسرحية "الذيب في القليب".

وتزوجت هبة من الفنان عايض في 2 سبتمبر 2020، وتصدَّر خبر زواجهما الترند حينها، وشكَّل مفاجأةً للجميع

 

إقرأ ايضاَ

 

saraya news
شارك المقال:

الأكثر قراءة

آخر الأخبار

أخبار فنية

أخبار رياضية

منوعات من العالم