حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الجمعة ,26 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 2097

مؤتمر في " عمان العربية " حول " المرأة المسلمة في عالم متغير "

مؤتمر في " عمان العربية " حول " المرأة المسلمة في عالم متغير "

مؤتمر في " عمان العربية " حول " المرأة المسلمة في عالم متغير "

20-07-2022 04:28 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - تبدأ يوم السبت القادم الموافق 23/07/2022 فعاليات المؤتمر العلمي الدولي السادس " المرأة المسلمة في عالم متغير " والذي تنظمه رابطة علماء الأردن بالتعاون مع جامعة عمان العربية في رحاب جامعة عمان العربية ، والذي يُعقد برعاية كريمة من الأستاذ الدكتور محمود السرطاوي الأكرم.

والمؤتمر الذي يستمر يومين (23-24/ يوليو)، وتنظمه كليتي العلوم التربوية والنفسية والشريعة بالإضافة إلى عمادة البحث العلمي من المؤتمرات العلمية المحكمة، ويشارك به جامعات محلية وعربية ودولية ومراكز بحثية، وباحثون وخبراء في قضايا المرأة .

سيناقش المؤتمر دور المرأة المسلمة عموماً في حياة الأمة، ومشاركتها الفاعلة في مختلف الميادين الاجتماعية والتربوية والسياسية والريادية والإصلاحية.

كما يتناول المؤتمر محاور متخصصة منها : المرأة في التشريعات الإسلامية ، ومشاركة المرأة في الحياة العامة ، وحقوق المرأة في الإسلام ، ودور المرأة في مواجهة التطرف ، وإسهامات المرأة الأردنية في مؤسسات المجتمع المدني ، وأثر المتغيرات الدولية على واقع المرأة في الحياة العامة ، هذا وكانت جامعة عمان العربية نظمت خلال الفترة الماضية عدداً من المؤتمرات الدولية بنجاح باهر وتحضر لعدد آخر من المؤتمرات الدولية المتميزة.




لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 2097

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم