حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الجمعة ,19 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 1908

جامعة عمان العربية تشارك في تدريب إداري ابتكار معتمد للجامعات الخاصة

جامعة عمان العربية تشارك في تدريب إداري ابتكار معتمد للجامعات الخاصة

جامعة عمان العربية تشارك في تدريب إداري ابتكار معتمد للجامعات الخاصة

17-07-2022 03:08 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - في ظل سعيها الدائم للإستثمار في مواردها البشرية ممثلاً عن جامعة عمان العربية شارك الدكتور رامي هناندة مدير مركز الإبداع والأعمال الريادية والدكتور كمال عليان من كلية العلوم الحاسوبية والمعلوماتية في تدريب "إداري ابتكار معتمد للجامعات الخاصة" والذي أُقيم برعاية الأستاذ الدكتور ظافر الصرايرة رئيس هيئة اعتماد مؤسسات التعليم العالي وضمان جودتها وحضور الدكتور إبراهيم الروابده المدير التنفيذي لمركز الملك عبدالله الثاني للتميز والذي عقد على مدار ثلاثة أيام.

وقد حضر البرنامج عدد من أعضاء الهيئة التدريسية في الجامعات الخاصة، بهدف بناء القدرات وتنمية المهارات للمشاركين سعيًا لتعزيز ونشر ثقافة التميز والابتكار في الجامعات الخاصة.

وفي هذا الصدد أكد الدكتور رامي هناندة بأن هذا النوع من الدورات التدريبية تؤكد على تطوير المهارات الإبتكارية والريادية وأنه من الواجب نشر هذه الثقافة وأيضاً ما يتم اكتسابه من هذه الدورات والتي تهدف لتعزيز ثقافة الإبتكار على مستوى طلبة الجامعة وموظفيها.

بدوره أضاف الدكتور كمال عليان بأن ثقافة الإبتكار يجب أن تنتشر وتكون جزءاً من المؤسسات الجامعية المختلفة وأنه من خلال هذه الثقافة تستطيع المؤسسات استكمال مسيرتها التعليمية بكل نجاح، وأضاف أن هذه النوعية من الدورات تساهم بشكل فاعل بنشر ثفافة الإبتكار بين المؤسسات وتنمية الإبتكار بشكل فاعل داخل المؤسسات التعليمية.

والجدير بالذكر بأن الجامعة أنشأت مركز الإبداع والأعمال الريادية ليمثل حلقة الوصل وجسر الأمل ما بين أحلام وأفكار وطاقات الطلبة وأبناء المجتمع المحلي وبين تحويلها لمشاريع على أرض الواقع من خلال عقد الورش والدورات والمسابقات والتي تساعد في إنشاء مشاريعهم من جهة وتصقل شخصية رواد الأعمال من جهة أخرى.



لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 1908

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم