حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الأحد ,19 مايو, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 16375

شائعات "الاختفاء" تطارد إيمان البحر درويش .. تفاصيل

شائعات "الاختفاء" تطارد إيمان البحر درويش .. تفاصيل

شائعات "الاختفاء" تطارد إيمان البحر درويش ..  تفاصيل

07-07-2022 12:22 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - على مدار الأيام القليلة الماضية، تداول عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي في مصر، أنباء زعمت اختفاء المطرب إيمان البحر درويش.

ونشر بعض مستخدمي "السوشيال ميديا"، أنباء عن اختفاء الفنان المصري بعدما غاب عن الساحة العامة منذ عام، حينما ظهر في مقطع فيديو "لايف" عبر "فيسبوك".

وجاءت هذه المزاعم، تزامنًا مع الحديث عن تعرض المطربة آمال ماهر لنفس الأمر، وهو ما نفته الأخيرة بظهورها خلال مقطع فيديو ومداخلة هاتفية بأحد البرامج.

ومع تزايد حدة الشائعات بشأن اختفائه، حرص المطرب المصري ونجله على نفي الأنباء المتداولة بشأنه.


الابن ينفي
ومن ثم، نشر إسلام إيمان البحر درويش، نجل المطرب المصري، مقطع فيديو نفى خلاله تعرض والده للاختفاء، مؤكدًا أن أباه يتلقى العلاج في منزله.

وقال "إسلام"، خلال الفيديو الذي نشره عبر "فيسبوك": "حبيت أوضح لإن في كلام طالع عن والدي إنه مختفي من أكتر من سنة.. ده كلام بعيد تمامًا عن الصحة".


وأردف الابن: "الوالد في البيت وشغالين على العلاح الطبيعي وفي تحسن مستمر، وصحته أحسن بكتير من الأول، وكل ما يتم تداوله بشكل عام هو بعيد عن الصحة وحبيت أوضح الموضوع ده، وأرجو الناس تتحرى الدقة في الكلام اللي بيتكتب".
إعلاميان يتحدثان مع "إيمان"

ومع الانتشار الواسع للشائعات، حرص الإعلامي المصري محمد الغيطي، مقدم برنامج "تقدر مع الغيطي" المعروض عبر فضائية "الشمس" المصرية، على بث مكالمة هاتفية أجراها مع "درويش".

ووعد المطرب المصري خلال المكالمة، بالظهور إلى وسائل الإعلام فور انتهائه من علاجه: "أنا زي الفل".

وعقب عرض المكالمة، سلط "الغيطي" الضوء على الحالة الصحية لـ"درويش"، فقال إن الأخير دخل في غيبوبة لمدة عام بعد خضوعه لجراحة دقيقة في المخ، كما أن حالته الصحية لم تكن على ما يرام، خلال إحيائه لحفل غنائي في المركز الكاثوليكي: "كان يغني بلاي باك".

ما سبق، كرره كذلك الإعلامي محمد الباز مقدم برنامج "آخر النهار"، المعروض عبر فضائية "النهار" المصرية، فنشر هو الآخر مكالمة هاتفية بين أحد أفراد فريق الإعداد و"درويش".

وكشف المطرب المصري خضوعه لبرنامج علاج طبيعي في منزله، موضحًا انه يسعى للظهور في بث مباشر "لايف" عقب تحسن حالته.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا









طباعة
  • المشاهدات: 16375
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
07-07-2022 12:22 PM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم