حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الخميس ,18 أغسطس, 2022 م
طباعة
  • المشاهدات: 20291

بعد "الهيبة" .. تيم حسن مفاجأة موسم دراما رمضان 2023 بمسلسل "عاصي الزند"

بعد "الهيبة" .. تيم حسن مفاجأة موسم دراما رمضان 2023 بمسلسل "عاصي الزند"

بعد "الهيبة" ..  تيم حسن مفاجأة موسم دراما رمضان 2023 بمسلسل "عاصي الزند"

06-07-2022 10:19 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا -

يخوض تيم حسن المنافسة في دراما رمضان 2023 بمسلسل "عاصي الزند" وذلك بعد غياب عن هذا الماراتون لمدة عامين بعد عرض مسلسل الهيبة خارج السباق الرمضاني، وأكد الخبر المنتج صادق الصباح كاشفا بعضا من ملامح العمل الذي يلعب بطولته النجم تيم حسن، فإليكم التفاصيل.

تيم حسن يعود لبطولة المسلسلات الدرامية في رمضان 2023
النجم السوري تيم حسن يستعد لتصوير مسلسل جديد لموسم شهر رمضان المقبل بعد غياب عن المنافسة بسبب مسلسله الهيبة الذي خاض به دور البطولة بشخصية "جبل" على مدار خمسة مواسم. ويأتي العمل الديد ضمن من أجواء الأعمال التاريخية وفق المعلومات المتداولة.

وكشف المنتج اللبناني صادق الصباح بأن المسلسل الجديد سيحمل اسم "عاصي الزند"، وبأنه عمل صعب وحالة جديدة على تيم حسن، ومن المقرر ان يتم التصوير به قريبا في ثلاثة بلدان وهي لبنان وسوريا وتركيا حيث يتطلب المسلسل مشاهد خارجية ضمن مناطق جبلية، ويعمل فريق العمل على التحضيرات وانتهاء التصوير قبل موسم الشتاء المقبل.

وسيظهر تيم حسن بشخصية تختلف عن شخصية "جبل" التي اشتهر به في مسلسل "الهيبة" على مدار خمس سنوات، وسيشاركه البطولة عدد من النجوم وبينهم الممثلة السورية دانا مارديني، والمسلسل من تأليف عمر أبي سعد، وإخراج نفس مخرج "الهيبة" سامر البرقاوي.

تيم حسن يشوق الجمهور لفيلم الهيبة
على صعيد فني ايضا، ينتظر جمهور تيم حسن موعد فيلمه المرتقب عرضه قريبا تحت اسم "الهيبة" حيث نشر الفنان تيم حسن أول صورة من الفيلم عبر حسابه على "انستجرام"، والتي ظهر فيها في لحظة هروبه مع الفنانة زينة مكي خلال أحداث الفيلم، وحرص تيم حسن على التأكيد على اقتراب عرض الفيلم في قاعات السينما بعد انتظار طال لشهور طويلة، وعلق تيم حسن على الصورة التي نشرها فكتب: "فيلم (الهيبة) قريبآ إن شاء الله في الصالات يارب يعجبكم".

الشركة المنتجة لفيلم "الهيبة" نشرت أيضا الصورة الدعائية له عبر الحساب الرسمي لها على "انستجرام"، وهي الصورة التي كشفت عن روح المغامرة التي سوف يعيشها أبطال فيلم حيث ظهر أبطاله داخل غابة في أجواء ضبابية في رحلة هروب جديدة وخطة يسعون لتنفيذها، وحرصت كذلك الشركة على التأكيد على اقتراب عرض الفيلم في قاعات السينما فجاء بيانها الذي صاحب الصورة الدعائية للعمل : "إثبات..القصة بعد ما خلصت، الجبل راجع وأقوى من قبل فيلم (الهيبة) قريباً بصالات السينما كونوا مستعدّين".

يذكر أن مسلسل "الهيبة- جبل" الجزء الخامس حقق نجاحا كبيرا بعد انتهاء عرضه في شهر نوفمبر الماضي مما جعل الجمهور يطالب بجزء سادس للعمل لكن المنتج صادق الصباح أكد في تصريحات سابقة لإذاعة "الرابعة" رضاه التام عن ما حققه الجزء الأخير من المسلسل كما نفى التحضير لأي أجزاء جديدة بسبب أن القادم هو عمل سينمائي، مضيفًا: "لقد انتهت سلسلة الهيبة الدرامية".


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 20291

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم