حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الأحد ,14 أغسطس, 2022 م
طباعة
  • المشاهدات: 60003

مصر .. الحكم بالإعدام على قاتل نيرة أشرف

مصر .. الحكم بالإعدام على قاتل نيرة أشرف

مصر .. الحكم بالإعدام على قاتل نيرة أشرف

06-07-2022 12:15 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا -

أصدرت محكمة جنايات المنصورة اليوم، الأربعاء، حكماً بالإعدام شنقاً لقاتل الطالبة نيرة أشرف أمام جامعة المنصورة، وذلك بعد إحالة أوراقه للمفتي بجلسة الأسبوع الماضي وأخذ الرأي الشرعي.


وأحالت المحكمة أوراق المتهم بقتل نيرة أشرف، للمفتي في وقت سابق لأخذ الرأي الشرعي في إعدامه بتهمة القتل العمد، وتحديد جلسة اليوم للنطق بالحكم.


يذكر أن نيابة جنوب المنصورة قررت إحالة المتهم محمد عادل إلى محكمة الجنايات المختصة وجاء في قرار الإحالة: «لأنه في يوم 20/6/2022 بدائرة قسم أول المنصورة – محافظة الدقهلية، قتل المجني عليها نيرة أشرف عبد القادر عمداً مع سبق الإصرار بأن بيّت النية وعقد العزم على قتلها انتقاماً منها لرفضها الارتباط به وإخفاق محاولاته المتعددة لإرغامها على ذلك» وفق ما نشرته صحيفة «اليوم السابع» الأربعاء.


كما تضمن أمر الإحالة، أن المتهم وضع مخططاً لقتلها حدد فيه ميقات أدائها اختبارات نهاية العام الدراسي بجامعة المنصورة موعداً لارتكاب جريمته ليقينه من تواجدها بها وعيّن يومئذ الحافلة التي تستقلها وركبها معها مخفياً سكيناً بين طيات ملابسه وتتبعها حتى وصلت أمام الجامعة فباغتها من ورائها بعدة طعنات سقطت أرضاً على إثرها فتوالى التعدي عليها بالطعنات ونحر عنقها قاصداً إزهاق روحها.

 

 


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 60003

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم