شكر وعرفان من النائب الدكتور أحمد السراحنة إلى مدير الخدمات الطبية الملكية ولجميع الكوادر

منذ 4 سنوات
المشاهدات : 36764
شكر وعرفان من النائب الدكتور أحمد السراحنة إلى مدير الخدمات الطبية الملكية ولجميع الكوادر
سرايا - يتقدم النائب الدكتور أحمد السراحنة، بأسمى آيات الشكر والعرفان والتقدير إلى الله ثم إلى مدير الخدمات الطبية الملكية العميد الطبيب يوسف جمال زريقات، ولجميع الكوادر العاملة ضمن خلية الخدمات الطبية بجميع المستشفيات والمراكز الصحية التابعة لها، لخدمتهم للمرضى والتسهيل عليهم لانهاء معاناتهم.


فتحية شكر للطبيب الراقي والإداري الناجح لك منا كل الشكر والثناء على ما تقدمه أنت وجميع مرتبات الخدمات الطبية الملكية ووفقكم الله لخدمة الوطن والمواطن تحت ظل الراية الهاشمية بقيادة جلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين وولي عهده الميمون حفظهم الله ورعاهم .
شارك المقال:

التعليقات

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة أنباء سرايا الإخبارية - حرية سقفها السماء علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
رمز التحقق :
أكتب الرمز :

الأكثر قراءة

آخر الأخبار

أخبار فنية

أخبار رياضية

منوعات من العالم