حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الخميس ,18 أبريل, 2024 م
  • الصفحة الرئيسية
  • فن
  • "شمس البارودي خالة غادة عادل وابنة شقيقة نبيلة عبيد ممثلة شهيرة" .. إليكم أبرز علاقات القرابة بين النجوم
طباعة
  • المشاهدات: 34059

"شمس البارودي خالة غادة عادل وابنة شقيقة نبيلة عبيد ممثلة شهيرة" .. إليكم أبرز علاقات القرابة بين النجوم

"شمس البارودي خالة غادة عادل وابنة شقيقة نبيلة عبيد ممثلة شهيرة" .. إليكم أبرز علاقات القرابة بين النجوم

"شمس البارودي خالة غادة عادل وابنة شقيقة نبيلة عبيد ممثلة شهيرة" ..  إليكم أبرز علاقات القرابة بين النجوم

06-07-2022 01:09 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - لا يعرف الكثيرون بأن النجمة نبيلة عبيد هي خالة الممثلة الشابة أميرة هاني حيث احتفلت نبيلة بعيد ميلاد ابنة شقيقتها في الساعات الماضية وقدمت لها تهنئة مميزة عبر حسابها على انستغرام. ويرتبط العديد من النجوم العرب بصلة قرابة لا يعرفها معظم الجمهور، حتى أن هذه الصلة تشكل مفاجأة للكثيرين، على غرار العلاقة التي تربط الفنانة المعتزلة شمس البارودي بالفنانة غادة عادل، فنرصد لكم أبرز صلات القرابة بين المشاهير العرب.

نبيلة عبيد خالة أميرة هاني
الفنانة القديرة نبيلة عبيد، احتفلت في الساعات الماضية بعيد ميلاد ابنة شقيقتها الفنانة الشابة أميرة هاني، ونشرت نبيلة صورة لها برفقة الأخيرة على حسابها على انستجرام وعلقت على الصورة قائلة :"أميرة حبي أنا، كل سنة وانت شمس قلبي وضله، حبيبتي الغالية أميرة هاني سنة حلوة يا جميل، مساكي ومسا الأصدقاء ورد وياسمين".

وتساءل البعض عن سر معايدة نبيلة عبيد لأميرة هاني حيث لم يعلموا صلة القرابة بينهما، بينما سبق وصرحت اميرة بأن نبيلة عبيد هي خالتها وتفتخر بعلاقة القرابة معها.

هيا مرعشلي حفيدة النجم الكوميدي الراحل ابراهيم مرعشلي
الممثلة الشابة هيا مرعشلي فاجأت متابعيها على انستغرام قبل فترة قصيرة، بالتأكيد ان جنسيتها لبنانية، موضحة بأن والدها الممثل طارق مرعشلي، وجدها النجم اللبناني الراحل ابراهيم مرعشلي، بينما والدتها الفنانة السورية الراحلة رندا مرعشلي، اما جدتها فهي الممثلة السورية القديرة ناهد حلبي.

يذكر ان الراحل ابراهيم مرعشلي يعتبر من اشهر الممثلين في لبنان ولقب بـ ضاحك السينما والمسرح والتلفزيون والإذاعة وقدم العديد من المسرحيات والبرامج التلفزيونية والمسلسلات على مدى أكثر من 30 سنة وتوفي عام 2004 بعد معاناة مع المرض.

غادة عادل ابنة شقيقة شمس البارودي
الفنانة المعتزلة شمس البارودي هي خالة الفنانة غادة عادل، وسبق وأن صححت شمس المعلومة المتداولة عن صلة قرابتها بغادة فقالت :" تردد أن الفنانة غادة عادل هي نجلة شقيقتي من جهة الأب وهذا غير صحيح، انما هي ابنة أختي من والدتي لأن أمي لها أصول تركية وأبي سوري الجنسية ونحن 7 أشقاء".

وتتفادى غادة عادل الحديث عن خالتها بأي معلومات عنها بناء لرغبتها حيث رفضت الحديث عنها في احد تصريحاتها قائلة: "أنا مش هتكلم عن خالتي عشان هي مش بتحب ده، هي قفلت الصفحة دي نهائي من حياتها، واعتزلت التمثيل خلاص".

صباح الجزائري شقيقة سامية الجزائري
لا يعرف الكثيرون بأن الممثلة السورية صباح الجزائري هي شقيقة الممثلة الكوميدية سامية الجزائري، والتي سبق وأن احتفلت بعيد ميلادها هذا العام ونشرت صورتين برفقتها على حسابها على انستغرام عكست أجواء المودة بينهما وتوجهت لها بكلمات عبرت لها فيها عن محبتها الكبيرة لها حيث وصفتها بأنها الأخت والأم وست الحبايب قائلة لها :" انتِ الذكريات الحلوة وست الحبايب وست الكلّ..العمر كلو حبيبتي وإختي وإمّي..لا قبلك ولا بعدك..ما بتتكرري سيدة_الكوميديا".

صباح الجزائري شقيقة سامية الجزائري

كما أن الممثلة صباح الجزائري هي والدة الفنانة الشابة رشا التقي اشتهرت بدور هدى في المسلسل الشهير باب الحارة.

جميلة عوض ابنة الممثلة راندا عوض
الممثلة الشابة جميلة عوض هي حفيدة الممثل الراحل محمد عوض، وهي ايضا ابنة المخرج المصري عادل عوض والممثلة الشهيرة راندا عوض. ولمع اسم جميلة عوض في السنوات الأخيرة بالعديد من الأعمال الدرامية وأشهرها "تحت السيطرة".

علاقة القرابة بين ميساء مغربي ودنيا سمير غانم
الفنانة دنيا سمير غانم فاجأت الجميع بصلة قرابتها مع الفنانة المغربية ميساء مغربي، وقالت دنيا في لقاء تليفزيوني سابق أن خالة ميساء متزوجة من خالها. وتربط الاثنتين علاقة صداقة قوية. وسبق ان احتفلت دنيا بعيد ميلاد ميساء قبل عامين ونشرت لقطات مميزة لهما عكست اجواء المحبة بينهما.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 34059

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم