حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الجمعة ,19 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 26694

تهمة القتل العمد مع سبق الإصرار لقاتل ابنتيه في الرمثا .. تفاصيل

تهمة القتل العمد مع سبق الإصرار لقاتل ابنتيه في الرمثا .. تفاصيل

تهمة القتل العمد مع سبق الإصرار لقاتل ابنتيه في الرمثا  ..  تفاصيل

05-07-2022 05:44 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - وجه مدعي عام محكمة الجنايات الكبرى تهمة القتل العمد مع سبق الإصرار مكررة مرتين لـ" معنف" ابنتيه في لواء الرمثا ،والتي ادى تعتيفه لهما ضربا ب "عصاة" الى وفاتهما وظفنهما لاخفاء ملامح الجريمة.

ويأتي تحقيق مدعي عام الجنايات الكبرى بعد احالة ملف القضية من قبل مدعي عام الرمثا لعدم الاختصاص وفق مصدر مقرب من التحقيق.

وقرر المدعي العام توقيف "الاب المعنف" 15 يوما على ذمة القضية قابلة للتجديد.

وقال المصدر إن المدعي العام باشر استجواب الموقوف فور ورود ملف القضية الى نيابة المحكمة ،والتي تعمل على استكمال الاجراءات التحقيقية بالقضية


وكان الناطق الاعلامي باسم مديرية الامن العام اعلن صباح اليوم عن معلومات وردت مساء الاثنين لمديرية شرطة لواء الرمثا من احدى السيدات من جنسية عربية بقيام طليقها ويعاني من مرض نفسي ويقطن في لواء الرمثا بتعنيف ابنائها الاربعة وضربهم بشكل مستمر وانها تخشى على حياتهم.
واشار البيان تحرك الامن للمكان فور ورود المعلومات ومتابعتها حيث جرى ضبط "الاب " ، وبالبحث عن ابنائه الاربعة وجد اثنان منهم فقط داخل المنزل (حدث وفتاة ).

وبالاستماع لاقوالهما أكدَّا قيام والدهما بضربهم باستمرار وانه خلال الايام السابقة تسبب بقتل شقيقتيهما ( 9 ،12 ) عام ، بعد ضربهما بعنف بواسطة اداة راضة (عصا )ودفنهما بمحيط المنزل .

وبالتحقيق مع الأب اعترف انه وقبل عشرة ايام قام بضرب احدى بناته بواسطة عصاة مما ادى الى وفاتها وقام بدفنها في محيط المنزل فيما قام بعد ذلك بايام بضرب الاخرى والتي توفيت كذلك نتيجة الضرب وقام بالقائها داخل حفرة بجانب المنزل .

ولفت الناطق الاعلامي الى اخبار اخبار المدعي العام والطبيب الشرعي ،واستدعائهما واخراج جثتي الطفلتين وتحويلهما للطب الشرعي فيما أُرسل الطفلان الآخران للمستشفى للكشف عنهما ومتابعة حالتهم الصحية والنفسية .


رؤيا




لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا









طباعة
  • المشاهدات: 26694
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
05-07-2022 05:44 PM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم