مقتل 6 أشخاص بإطلاق نار استهدف مسيرة في شيكاغو

منذ 4 سنوات
المشاهدات : 11435
مقتل 6 أشخاص بإطلاق نار استهدف مسيرة في شيكاغو
سرايا - قتل 6 أشخاص على الأقل عندما أطلق مسلح النار خلال مسيرة بمناسبة عيد الاستقلال الأميركي في ولاية إلينوي، وفق ما نقلت وسائل إعلام أميركية عن مسؤولين.

وأفادت التقارير أن إطلاق النار أدى أيضا إلى سقوط 24 جريحا في مدينة هايلاند بارك الواقعة قرب شيكاغو.

(أ ف ب)
شارك المقال:

الأكثر قراءة

آخر الأخبار

أخبار فنية

أخبار رياضية

منوعات من العالم