حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الإثنين ,8 أغسطس, 2022 م
طباعة
  • المشاهدات: 5879

لصوص يسرقون أكثر من 20 سيارة وشاحنة من مصنع فورد

لصوص يسرقون أكثر من 20 سيارة وشاحنة من مصنع فورد

لصوص يسرقون أكثر من 20 سيارة وشاحنة من مصنع فورد

04-07-2022 05:47 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا -

تعرض مصنع فورد ديربورن تراك بلانت لعملية سرقة لستة سيارات فورد موستانج شيلبي GT500 من طراز 2022 وأكثر من 12 سيارة فورد F-150 رابتورر 2022 من مصانع فورد هذا الأسبوع في عمليات سرقة مصنع منفصلة قدرت بنحو مليون دولار.

وقد تم لاحقاً استعادة جميع الشاحنات ونصف السيارات، كما ورد أنه تم اعتقال اثنين من اللصوص، وقعت أول سرقتين في الساعة 3:19 صباح الخميس.

واستناداً إلى صور السيارات، فإن ثلاث سيارات على الأقل، إن لم تكن كلها، كانت شيلبي جي تي 500، أغلى وأقوى موستانج، بمحرك V8 فائق الشحن بسعة 5.2 ليتر ينتج 760 حصاناً.

نظرًا لأن السيارات الموجودة في ساحة المصنع يتم الاحتفاظ بها بأقل قدر من الغاز في خزاناتها، وفقًا لـABC 7 Detroit، قامت الشرطة بفحص السيارات في محطات الوقود القريبة، حيث عثروا على السيارات.

قالت شرطة ولاية ميشيغان إن الجنود الذين يقيمون في مكان قريب على الطريق السريع 75 رأوا السيارات تمر وحاولوا إيقافهم وهرب السائقان وتمت مطاردتهما حتى نفد وقود إحدى السيارات، حيث ألقت الشرطة القبض على سائقها البالغ من العمر 19 عامًا، و تم الإبلاغ في وقت لاحق عن سيارتي موستانج تخلى عنهما اللصوص وجرت استعادتهما.


و تم الإبلاغ عن سرقة ثانية يوم الجمعة، شملت 13 شاحنة F-150 رابتورز مسروقة من مصنع ديربورن للشاحنات، و من الواضح أن شاحنة واحدة على الأقل تضررت في السرقة، ولكن تم استرداد جميع المركبات، وتم القبض على شخص واحد.

في الحادثين كانت سرقات السيارات عالية الأداء من مصانع منطقة ديترويت هي الهدف، مع سرقة موستانج سابقة هذا الشهر، لما مجموعه 15 موستانج سُرقت من المصنع هذا العام وفقًا لـ ABC 7.

فورد ليست الضحية الوحيدة أيضًا، نظرًا لأن جنرال موتورز قد سُرق منها سبع سيارات شيفروليه كامارو ZL1 من أحد مصانعها، واستعيد منها لاحقاً خمس سيارات.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا









طباعة
  • المشاهدات: 5879
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
04-07-2022 05:47 PM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم