حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الجمعة ,26 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 7932

أمين عام وزارة الصحة يزور مرضى حادثة العقبة في المستشفى التخصصي

أمين عام وزارة الصحة يزور مرضى حادثة العقبة في المستشفى التخصصي

أمين عام وزارة الصحة يزور مرضى حادثة العقبة في المستشفى التخصصي

04-07-2022 03:39 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - زار أمين عام وزارة الصحة الدكتور رائد الشبول مندوباً عن معالي وزير الصحة يرافقه مستشار الأمين للرعاية الصحية الأولية الدكتور أيوب السيايدة وكان في استقبالهم مدير عام المستشفى التخصصي الدكتور فوزي الحموري مرضى حادثة العقبة المتواجدين في المستشفى التخصصي للاطمئنان على صحتهم بعد تعرضهم لحادثة تسرب غاز الكلورين في ميناء العقبة أثناء تواجدهم على رأس عملهم.

حيث تم نقل 4 مصابين من حادثة العقبة بواسطة طائرات مركز الإسعاف الجوي الأردني الى قسم العناية المركزة في المستشفى التخصصي في عمان حيث كان اثنان منهم حالتهم حرجة وعلى أجهزة التنفس الاصطناعي وكانوا يعانون من صدمة رئوية حادة ناتجة عن استنشاقهم لغاز الكلورين، وهم الآن في تحسن ملحوظ وعلاماتهم الحيوية مستقرة حيث تم إزالة أجهزة التنفس الاصطناعي واما الحالتين الأخريين كانوا يعانوا من صعوبة في التنفس وتحسس في القصبات الهوائية وسعال وكانت حالتهم العامة متوسطة وتم اعطائهم العلاج المناسب وهم في حالة جيدة وقد يغادروا المستشفى خلال الأربع وعشرين ساعة القادمة.

حيث تقدم أمين عام وزارة الصحة الدكتور رائد الشبول بالشكر وعظيم الامتنان لكوادر المستشفى التخصصي بإدارة الدكتور فوزي الحموري على ما وجدوه من كفاءة الرعاية الصحية المقدمة من الكادر الطبي والتمريضي لعلاج مصابي الحادث الذين يتمتعون الآن بصحة جيدة والحمد لله. ونقل تحيات الحكومة الممثلة بوزارة الصحة متمنين لهم الشفاء العاجل.

وعبر المرضى ومرافقيهم عن شكرهم لمتابعة وزارة الصحة والاطمئنان على حالتهم الصحية كما وشكروا إدارة المستشفى وجميع العاملين على حسن الرعاية الصحية المميزة التي تلقوها في المستشفى.

وعبر الدكتور فوزي الحموري مدير عام المستشفى التخصصي عن أهمية التشاركية بين القطاع العام والخاص بالوقوف صفاً واحداً من اجل احتواء الآثار والعواقب التي اسفرت عنها حادثة العقبة، وثمن متابعة معالي وزير الصحة الدكتور فراس الهواري لحالة المصابين وكذلك مدير عام الضمان الاجتماعي الدكتور حازم الرحاحلة على جهوده في عملية نقل المصابين بالتعاون مع مركز الإسعاف الجوي الأردني، داعياً الله العلي القدير ان يمن على المتوفين بواسع رحمته وعلى كافة المصابين بالشفاء العاجل.



لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 7932
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
04-07-2022 03:39 PM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم