حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الإثنين ,8 أغسطس, 2022 م
طباعة
  • المشاهدات: 2152

رؤية الغبار في المنام

رؤية الغبار في المنام

رؤية الغبار في المنام

03-07-2022 09:29 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - حسب تفسير ابن سيرين لرؤية الغبار في المنام فإنه يدل على المال، وأما الشيخ النابلسي فيقول في تفسيره لحلم الغبار أن رؤية الغبار معلقاً بين السماء والأرض تدل على الالتباس والحيرة في أمر من الأمور والبحث عن مخرج صعب، ونفض الغبار في المنام عن الثياب أو اليدين قد يدل على افتقار الرائي وتعطل رزقه، وهنا يوافق النابلسي سلفه ابن سيرين أن الغبار قد يدل على المال.

ويضيف الشيخ النابلسي أن رؤية الغبار على الجسد أو الثياب في المنام قد تدل على السفر، أو على غنائم الجهاد، ومن رأى اجتماع الغبار مع البرق والرعد في المنام فذلك يدل على الضيق والشدة في البلاد (اقرأ تفسير رؤية البرق والرعد في المنام)، وأما من رأى كأنه يركب حصاناً أو ما شابه في المنام ويطير من ورائه الغبار فذلك يدل على أنه يكون سبباً في فتنة وهو على الباطل، والله أعلم.

تفسير حلم الغبار في البيت
وتقول مفسرة الأحلام في حلوها عن رمز الغبار في المنام أنه قد يفسر بالرزق والمال وقد يفسر بالغنيمة والفوز بالمسابقات، وقد يتم تأويل رؤيا الغبار بالإهمال والعمل الباطل غير المخلص به لوجه الله تعالى، وذلك حسب حال الرائي ومقامه وتفاصيل الرؤيا وشواهدها.

وتفسير رؤية الغبار في البيت عموماً أنه يدل على كسب المال الوفير، أو قد يدل على المشاكل والخلافات بين أفراد الأسرة كما يدل على الفقر والإهمال حسب مقام الرائي وحاله، وتفسير رؤية الغبار يدخل إلى البيت من الخارج فهو خير وسعة رزق حسب حال الرائي، أما تفسير رؤية الغبار يخرج من البيت فيدل على فقر للرائي وقلة ماله، والله أعلم بالرزق.

وتفسير رؤية الغبار يغطي الأثاث في المنام يدل على هجر الرائي لأهل بيته، ومن رأى الغبار في ركن من بيته دون الآخر دل ذلك على إهمال جانب من جوانب الحياة وقد يكون الصحة أو العلم أو العلاقات الاجتماعية.

فمن رأى الغبار يغطي أدواته وأغراضه الشخصية في الحلم يدل على الاكتئاب وإهمال النفس، وتفسير رؤية الغبار يغطي السرير في المنام أنه يدل على هجر الزوجة في المضاجع، وأما تفسير رؤية الغبار في أماكن حفظ الطعام فيدل على الرزق، ورؤية الغبار يغطي الحمّام في المنام دليل على الجنِّ والله أعلم.

وتدل رؤية الغبار في خزائن الملابس على ادخار المال، وتفسير رؤية الغبار على النوافذ في المنام أنه يدل على الرزق، وأما الغبار على الأبواب في المنام فيدل على التقلد والتشبه بعادات اليهود وأخلاقهم.

ورؤية الغبار مع خيوط العنكبوت في المنام تدل على فقر، كما تدل رؤية الغبار على الزجاج في الحلم على أمور ملتبس بها أو رزق يأتي الرائي من زوجته، فيما تدل رؤية الغبار على الخشب على العمل، والله تعالى أجل وأعلم.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 2152

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم