حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
السبت ,20 أبريل, 2024 م
  • الصفحة الرئيسية
  • فن
  • بالصور .. الوليد الحلاني يحتفل بميلاده الـ 22 .. إليكم أبرز المحطات التي صعد فيها نحو النجومية
طباعة
  • المشاهدات: 51966

بالصور .. الوليد الحلاني يحتفل بميلاده الـ 22 .. إليكم أبرز المحطات التي صعد فيها نحو النجومية

بالصور .. الوليد الحلاني يحتفل بميلاده الـ 22 .. إليكم أبرز المحطات التي صعد فيها نحو النجومية

بالصور ..   الوليد الحلاني يحتفل بميلاده الـ 22 ..  إليكم أبرز المحطات التي صعد فيها نحو النجومية

30-06-2022 10:01 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - أتم الوليد الحلاني عامه الـ 22 حيث أنه مولود في 29 يونيو، واحتفلت عائلته بعيد ميلاده بأجواء أسرية مميزة حيث نشر والده النجم عاصي الحلاني مجموعة صور ومقاطع فيديو من أجواء الحفل الذي ظهرت فيه والدة المحتفى به كوليت الحلاني، وشقيقته الفنانة ماريتا الحلاني، وشاركوا الوليد فرحته وفي تقطيع قالب الحلوى. ويعتبر الوليد الحلاني من النجوم الصاعدين حيث بدأ خطواته الفنية تدريجيا قبل سنوات، ليحترف الفن في الفترة الأخيرة على خطى والده.

عائلة الوليد الحلاني تحتفل بعيد ميلاده الـ 22
النجم عاصي الحلاني احتفل بعيد ميلاد نجله الوليد الحلاني الـ 22، بأجواء عائلية. ونشر النجم اللبناني عبر خاصية الستوري على انستغرام مقطع فيديو ظهر فيه الى جانب وزوجته كوليت بولس وابنته الفنانة ماريتا الحلاني وهم يرقصون ويغنون ويقطعون قالب الحلوى على وقع أغاني عيد الميلاد، بينما غابت دانا الحلاني عن الحفل لتواجدها في فرنسا.

وقدمت عائلة الحلاني التهاني للوليد متمينة له أجمل الأمنيات، بينما توجه الوليد الحلاني بالشكر لكل من عايده ونشر صورة له امام قالب الحلوى الذي تزين بمجموعة صور له من حفلاته الغنائية.



الوليد الحلاني يبدأ بإحياء حفلاته الغنائية الخاصة
الوليد الحلاني بدأ قبل عامين في احتراف الفن بشكل رسمي، وكثف من نشاطاته الفنية حيث انطلق في احياء الحفلات الغنائية في حفلات الزفاف والأماكن السياحية، ويقدم من خلالها مجموعة من الأغاني الخاصة له ولوالده الى جانب المواويل والوصلات الطربية التي تميز بها على طريقة والده، كذلك يبهر الجمهور بأدائه في معظم حفلاته للدبكة اللبنانية بعدما ورث هذه الموهبة ايضا عن والده عاصي الحلاني.


الوليد الحلاني وبداية احترافه الفن
الوليد الحلاني الذي سبقته شقيقته ماريتا الحلاني في احتراف الفن، استطاع ان يبهر الجمهور بصوته بعد نشره العديد من المقاطع الغنائية له حيث كان يؤديها كهاو على السوشيال ميديا، كذلك نشر أكثر من مقطع غنائي له مع والده في عمر المراهقة، ولاقى من بعدها تشجيعا من اسرته ومعجبيه لإحتراف الفن، فقرر المشاركة في عمر الـ 18 بالعديد من المسابقات التي تعتمد على مشاركات هواة الغناء، من بينها برنامج "ديو المشاهير" في موسمه الثالث عام 2019 حيث فاز باللقب، وأدى حينها أكثر من اغنية لوالده، كذلك شاركه والده في الغناء على مسرح البرنامج، وايضا قامت ماريتا شقيقته بمشاركته الغناء، فلفت من حينها انظار الجمهور وبدا فعليا بأنه قرر احتراف الفن.
ومن بعدها اطلق أولى أغنياته الخاصة بدعم من والده، وكرت سبحة أغنياته واشهرها "عم يسألوا"، "قلي بحبك" ، "قوتنا بوحدتنا"، "مش انت"، "كوكتيل جمال".
وطرح الوليد الحلاني العام الماضي ديو مع والده عاصي الحلاني بعنوان "حبيبي" على طريقة الفيديو كليب وتضمن الكليب أجواء مرحة ولقطات مؤثرة بين عاصي الحلاني ونجله الوليد.
ودائماً ما يتلقى الوليد الحلاني الدعم والمساندة من كل افراد اسرته في مسيرته الغنائية، وكتب له عاصي الحلاني في إحدى المرات: "حبيبي كل ما شفتك قلبي بيكبر فيك.... الله يحميك".

الوليد الحلاني وحصولة على جائزة فنية
عام 2020، حصد الوليد الحلاني أولى الجوائز الفنية في مسيرته الفنية المتواضعة وهي جائزة افضل فنان صاعد حيث نشر حينها صورته أثناء تسلم الجائزة وكتب قائلاً :"من اجمل اللحظات في حياتي حصولي على اول جائزة كأفضل فنان صاعد لعام 2020 في اولى مسيرتي الفنية من مصر الحبيبة. بتشكر كل شخص صوتلي و آمن بموهبتي و اعدكم دائماً ان اكون على قدر المسؤولية، بحبكن".


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 51966

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم