حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الخميس ,11 أغسطس, 2022 م
طباعة
  • المشاهدات: 4316

تفسير رؤية الأب في المنام

تفسير رؤية الأب في المنام

تفسير رؤية الأب في المنام

30-06-2022 09:00 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - يمثل الأب قيمة كبيرة لكل ابن وابنه ، ورؤيته في المنام تدل على الكثير من الأمور ، وتختلف إن كان الأب حيا أو متوفيا ، كما تختلف أيضا تفسير رؤية الأب تبعا للحالة الاجتماعية للرائي ، ما بين فتاة عزباء أو متزوجة وكذلك الحامل ، وهنا مجموعة من تفسيرات رؤية الأب في المنام .

تفسير رؤية الأب في المنام

– إذا رأت الفتاة العزباء في منامها أبيها وقد تكرر الحلم ، يدل على أن الأب هو أكبر نموذج للأمان بالنسبة إليها ، إذ تلجأ إليه وتستشيره ، فهو الملاذ لها عند اتخاذ اي قرار ، لذلك فإن رؤيته في المنام إشارة إلى تخطي الصعاب والمحن .



– وبشكل عام فتفسير رؤية الأب في المنام للفتاة العزباء واحدا حتى وإن كان قد توفاه الله ، إذ يدل على الأمان والتخلص من الهم والغم والكرب ، وقد تدل رؤية الأب المتوفي وهو يقدم المال أو الملابس على الزواج خلال الفترة القليلة القادمة .

– أما رؤية المرأة المتزوجة للأب في المنام ، فإن كان مبتسما فيدل على البركة والخير القادم ، وهي رؤية مبشرة بالخير ، وربما تدل الرؤية تحذير من أمر ما تنوي القيام به ، وإن كان الأب متوفيا وجاء لها في المناك يعطي لها المال أو الثياب ، فهو بشارة بحملها ودليل على الخير والسعادة في حياتها بإذن الله .

– رؤية المرأة الحامل في المنام يعتبر نفس تأويل رؤيته للمرأة المتزوجة ، وكل ما يقال في المنام من الأب هو حق ويجب الاستماع لما يقوله جيدا ، وتنفيذه والأخذ به .

– ورؤية الأب في المنام لابن سيرين له علامات ودلالات متعددة ، وبشكل عام يؤول بالتفاؤل بكل ما يتعلق بالواقع والمستقبل ، فإن جاء الأب في المنام سعيدا دل على أن صاحب الرؤية سوف ينال رعاية من الله عز وجل ، وإن كان مسرورا يعني الانسجام والتوازن في حياته مع غيره .

– ويقول بعض المفسرين بأن من يرى أبيه في المنام ، عليه أن يستمع جيدا إلى ما يقوله الأب في المنام ، لأن من الممكن أن يكون وصية من الاب ، وهنا عليه أن يطبقها في حياته .

– ورؤية الأب غاضبا في المنام دليل على اللوم من الوالد وعتاب للأولاد على فعل ما قاموا به ، أو ارتكاب شئ في حق نفسه أو بغي .

– وإن جاء الأب في المنام ضيق الصدر ولائم ، فهي من الرؤى غير المحمودة ، ورؤية تحذيرية لصاحبها إذ تحذره من أمر ما عليه أن يتخذ الطريق الصحيح فيه ، وعليه أن يتبع ارشادات الوالد كما جاءت في المنام .

– وإن رأى صاحب الرؤية بأن الأب يضربه في المنام ، فهو دليل على ارتكاب أمر غير صحيح ، وهو بالضرب يوجههم للطريق الصحيح ، وقد تدل على الحصول على منفعة مادية من الأب .


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 4316

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم