حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الخميس ,11 أغسطس, 2022 م
طباعة
  • المشاهدات: 1899

تفسير رؤية صوف الغنم في المنام

تفسير رؤية صوف الغنم في المنام

تفسير رؤية صوف الغنم في المنام

30-06-2022 08:58 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - تختلف رؤية الغنم في المنام عن رؤية صوف الغنم، فصوف الغنم يعبر عن الدفء والذي يمكن تحويله إلى ملابس أو مفارش أو أغطية ، لذلك فيعبر عن الخير والرزق وتحقيق الأمنيات ، وتختلف رؤية صوف الغنم على حسب حالة الرائي ، وهنا تفسير رؤية صوف الغنم في المنام بالتفصيل .

تفسير رؤية صوف الغنم في المنام

– إذا رأت الفتاة العزباء في المنام صوف الغنم وكان بألوان مختلفة وجميلة ، فيدل على عيشتها في حياة سعيدة ومليئة بالتفاؤل والاستقرار والهدوء ، أما إن رأت أنها تشتري صوف الغنم فيدل على أن لديها عزة نفس وواثقة من نفسها ، كما يدل على أنها تمتلك طاقة ايجابية تجعلها تقدم الخير ودائما تساعد الغير .



– وإن رأت العزباء في منامها مرتبة من الصوف على السرير فتلك الرؤية تدل على زواجها ، بالشخص الذي تحبه ، وإن شعرت بملمس ناعم للصوف في المنام فيدل أيضا على عيشتها الهنيئة والمليئة بالسرور وأيضا المستقرة ، أما إن كان الملمس خشنا فيعني أن هذه الفتاة ترعى الله عز وجل في كل أفعالها ، وأنها تحفظ كتاب الله .

– وإن رأت المرأة المتزوجة أنها ترتدي الفستان المصنوع من الصوف فيدل على أنها شخصية ترضى بما قسم الله لها ، وأنها تحمده عز وجل ، وتدل أيضا على أن زوجها يسير الحال وكريم معها ومع أولادها .

– وإن رأت المرأة دولابها يمتلئ بالملابس المصنوعة من الصوف فيدل على الرزق ، وهذا الرزق سيكون مالا كثيرا يبدل حالها من الفقر إلى الغنى ، أما إن رأت صوف باللون الأبيض فدليل على أنها سيدة كتب الله لها الرزق وسيفتح الله لها أبواب الرزق ، وسيكون لها مشروعها الخاص .

– أما إن رأت المرأة أنها تقوم بوضع الصوف في فمها وتقوم ببلعه أو أكله فهي رؤية غير محمودة ، ودليل على الهم والغم والمشاكل ، ويدل على مرورها بكرب كبير .

– وإن رأت المرأة الحامل أنها ترتدي شال من الصوف فيدل على أن حياتها ستصبح سعيدة بعد ولادتها، حيث تنعم بالسعادة والخير وراحة البال والاطمئنان .

– أما إن رأت الحامل غطاء من الصوف الأبيض ، فتلك الرؤية إشارة غلى العافية والصحة خلال فترة حملها ، كما تدل على أن طفلها لن يصيبه مكروه وسوف تفرح به ، ويكون بارا بها ، وإن رأت أنها تفرش غطاء من الصوف ، فدليل على الولادة اليسيرة التي تخلو من أي مضاعفات .

– وإن رأت أن ستائر المنزل مصنوعة من الصوف فدليل على الحياة السعيدة والاي يملؤها الود والرحمة بينها وبين زوجها ، وستكون ولادتها خط فاصل في حياتها .

– وإن رأت الحامل الصوف باللون الأسود فيدل على وضعها الولد ، وهي رؤية محمودة .

– وإن رأى الشاب أنه يقوم بغسل الصوف الخاص بالغنم فيدل على حصوله على وظيفة جديدة ستستمر معه فترة طويلة وسيحصل من خلالها على منصب مرموق ، وإن رأى أن الصوف الذي يمتلكه يشتعل فيه النار فيدل على أن صاحب الرؤية فاسدا وعليه التوبة .

– إذا رأى الرجل أنه يغسل صوف الغنم ويزيل ما به من عوالق فيدل على كسب المال الحلال الذي لا يوجد به شبهه ، وإن رأى أن النيران تشتعل في الصوف فيدل على أن صاحب الرؤية يقوم بوضع ماله في أشياء تافهة وسيموت فقيرا.

– وإن رأى الرجل أنه يرتدي بالطو مصنوع من الصوف فيدل على أنه فقيه في الدين ولن يتوفاه الله إلا وهو حافظ للقرآن الكريم .


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 1899

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم