حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الإثنين ,8 أغسطس, 2022 م
طباعة
  • المشاهدات: 20880

شيرين تكشف حقيقة استيلاء حسام حبيب على أموالها

شيرين تكشف حقيقة استيلاء حسام حبيب على أموالها

شيرين تكشف حقيقة استيلاء حسام حبيب على أموالها

30-06-2022 08:06 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا -

أثارت تصريحات الفنانة المصرية، شيرين عبد الوهاب، ضجة كبيرة، والتي تحدثت فيها حول استيلاء حسام حبيب، على أموالها، إجابةً على سؤال أحد المتابعين، وذلك بعد أن فتحت المجال أمام متابعيها لطرح الأسئلة عليها، عبر خاصية ستوري على حسابها الرسمي على (إنستغرام).

وكان من ضمن الأسئلة "هل فعلا حسام خد فلوسك"، لتجيب: "بصراحة حق الله حسام عمره ما خد مني فلوس ولا استفاد مادياً..بالعكس تماماً أنا معرفتش أحوش فلوس غير لما تجوزت حسام..عشان كان بعكس اللي بيتقال تماماً وهو كان بحافظ لي على مالي..ودي الصراحة عشان دي حاجة حتسأل عليها قدام ربنا".

وعما إذا كان حسام قد أشهر السلاح بوجهها، في واقعة خلافهما، قبل أكثر من شهر، قالت شيرين "طبعا لا..إيه ده..إزاي يتقال كده..ودي شهادة حتسأل عليها قدام ربنا".



وكان خلاف كبير قد وقع بين شيرين، وحسام حبيب، نهاية شهر مايو/ أيار، في منزلها. وتداولت بعض المواقع الأنباء حول تعدي حسام حبيب على شيرين بالسلاح، التي استنجدت بالشرطة، والتي بدورها قامت بإلقاء القبض عليه.

وقد تم تحرير محضرين ضد حسام حبيب، الأول: التعدي على شيرين في منزلها، والثاني: حيازة سلاح منتهي الترخيص. وفي اليوم التالي، تم الإفراج عن حبيب بكفالة 10 آلاف جنيه، مع التعهد بعد التعرض لشيرين.

وكانت تصريحات محامي حسام حبيب، المستشار جميل سعيد قد أثارت جدلاً كبيراً، والذي قال "إن شيرين لا تزال على ذمة موكله، الذي ردّها بعد أسبوعين من طلاقهما شفيهاً، بحضور مجموعة من الشهود".


لكن وبعد عدة أيام، نفت شيرين خلال تفاعلها مع أسئلة الجمهور، عودتها لحسام حبيب، حيث اتهمهما بعض المتابعين بأنها لا تزال على ذمته، وأنها افتعلت الأزمة الأخيرة؛ كي تسوّق ألبومها القادم، لتردّ "أساس الجواز والطلاق الإشهار..ولو كنت رجعت كنت هقول".

وكانت شيرين قد انفصلت عن زوجها الفنان حسام حبيب، نهاية شهر تشرين الثاني/ نوفمبر الماضي، بعد زواج دام ثلاث سنوات.

 


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا









طباعة
  • المشاهدات: 20880
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
30-06-2022 08:06 AM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم