حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الجمعة ,26 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 19449

"كباتن" التطبيقات الذكية "يستنجدون" برئيس الوزراء بعد استثنائهم من دعم وسائط النقل .. تفاصيل

"كباتن" التطبيقات الذكية "يستنجدون" برئيس الوزراء بعد استثنائهم من دعم وسائط النقل .. تفاصيل

"كباتن" التطبيقات الذكية "يستنجدون" برئيس الوزراء بعد استثنائهم من دعم وسائط النقل  ..  تفاصيل

29-06-2022 12:14 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - خاص - استنجد عدد من كباتن التطبيقات الذكية، برئيس الوزراء بشر الخصاونة، بانقاذهم من الظلم الذي يتعرضون اليه من قبل شركاتهم بالدرجة الأولى، وبالدرجة الثانية ظلم وزير النقل وجيه عزايزة ومدير هيئة النقل طارق حباشنة.


وقال عدد من الكباتن في حديثهم لسرايا، اليوم الأربعاء، إن ما فعله وزير النقل ومدير الهيئة "لايمكن تخيله"، حيث قاموا بسرعة ممكنة من علاج مشكلة ارتفاع اسعار المحروقات بتقديم دعم لسائقي وسائط النقل العام، وهذا اقل شيء ممكن ان تقوم به الحكومة لتعويض السائقين عن الارتفاعات الجنونية في اسعار المحروقات مع الابقاء على اجرة النقل كما هي دون أي تعديل عليها.

وأشاروا انه مما لا يصدقه عقل انسان، استثناء وزير النقل كباتن التطبيقات الذكية من هذا الدعم او دراسة اي مقترح من شانهتقديم يد العون للعاملين في هذا القطاع، رغم ما يعانيه العديد من تغول الشركات عليهم وشكواهم العديدة لجميع الجهات المعنية على راسها وزارة النقل لكن دون أي جدوى او استجابة.
واضافوا لسرايا، بان وزارة النقل بقرارها باستثناء كباتن التطبيقات من الدعم الذي سيقدم لسائقي النقل العام، اطلقت رصاصة الرحمة على العاملين في القطاع الذي كان في انفاسه الاخيرة.
يذكر انه قد تم الكشف عن تفاصيل الدعم المقدم للسائقين العاملين على وسائط النقل العمومي، والتي تتمثل بمئة دينار اعفاء من الترخيص، ودينارين عن كل يوم للسائقين.
 





لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا









طباعة
  • المشاهدات: 19449
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
29-06-2022 12:14 PM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم