حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الثلاثاء ,23 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 22271

غادة عبد الرازق: تعلم أن تحب بلا شروط

غادة عبد الرازق: تعلم أن تحب بلا شروط

غادة عبد الرازق: تعلم أن تحب بلا شروط

27-06-2022 10:08 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - وَجّهت النّجمة غَادة عَبد الرازق أبرز نَصائِحها من خلال أَحدث جَلسة تَصوير خَضَعَت لها مؤخراً، نشرتها عبر حسابها على انستغرام.

وظهرت غادة في الصور التي نشرتها وهي تستمتع ببعض روائح الزهور، وكتب تَعليقاً عبر عن تصالحها مع الحياة وأظهر استمتاعها بالطبيعة وسط الورود والأشجار داخل حديقة منزلها، لتهدي بعض نصائحها للجمهور في اكتشاف أسلوب حياة هادئ للعيش به دون ضجيج.

وقالت غادة معلقة على صورها في أحدث جلسة تصوير: «تَعَلّم أن تُحِبّ بدون شروط. وتحدث بدون نوايا سيئة. والأهم من ذلك كله رعاية الناس بدون أي توقع».

وانهالت التعليقات المعجبة من جمهورها على الصور التي نشرتها، مبدين إشادتهم بسلوكها الهادئ في التعامل مع الآخرين والتصالح مع النفس، حيث جاءت تعليقاتهم كالتالي: «ملكة جمال»، و«ربنا يسعدك يا قلبي»، و«ده كلام كبير قوي»، و«الله على الجمال تجنني»، و«مثلي الأعلى»، و«جميلة الجميلات»، و«السيدة الأولى» وغيرها.

كانت النجمة غادة عبد الرازق قد غابت عن دراما رمضان هذا العام، حيث قدمت آخر أعمالها العام الماضي من خلال مسلسل «لحم غزال».

وشارك في بطولة مسلسل «لحم غزال» مع غادة عبد الرازق، كل من شريف سلامة، والفنان الراحل أحمد خليل، ووفاء عامر، وعمرو عبد الجليل، ومحمد شاهين، وأحمد صفوت وحمدي الميرغني، ومن تأليف إياد إبراهيم، وإخراج محمد أسامة.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 22271

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم