حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الخميس ,18 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 2671

“أعمال الشرق الأوسط” تسعى للحصول على اعتماد AACSB الدولي

“أعمال الشرق الأوسط” تسعى للحصول على اعتماد AACSB الدولي

“أعمال الشرق الأوسط” تسعى للحصول على اعتماد AACSB الدولي

27-06-2022 05:48 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - عمان – التقى رئيس مجلس أمناء جامعة الشرق الاوسط الدكتور يعقوب ناصر الدين رئيس مجلس الأمناء، عميد كلية الأعمال بالجامعة الأمريكية في بيروت، المنتدب من قبل هيئة تطوير كليات إدارة الأعمال AACSB، الأستاذ الدكتور يوسف صيداني، في إطار سعي “أعمال الشرق الأوسط” للحصول على الاعتماد الدولي.

وفي هذا الصدد، أكد الدكتور يعقوب ناصر الدين أن “الاعتمادية الدولية تعد ضمانًا لجودة مخرجات التعلم، وأن الجامعة جادة ومتمسكة في حصول كلية الأعمال فيها على الاعتماد الدولي AACSB”.

وفي سياقٍ متصل، استقبلت رئيسة الجامعة الأستاذة الدكتورة سلام المحادين، بحضور عميد كلية الأعمال في الجامعة الأستاذ الدكتور هشام أبو صايمة، الأستاذ الدكتور الصيداني؛ لبحث مراحل الحصول على الاعتماد الدولي.

وتخللت الزيارة، التي استمرت ثلاثة أيام، مجموعة من اللقاءات مع الأساتذة المسؤولين عن إعداد الملف بمعاييره التسع، ورؤساء الأقسام، وأعضاء هيئة التدريس في كلية الأعمال، بالإضافة إلى عدد من الطلبة الخريجين والحاليين.

من جانبه، استعرض الأستاذ الدكتور صيداني في لقاءاته مع الأساتذة والطلبة أهمية تحقيق المعايير كافة للاعتماد الدولي، مشيدًا بجهود كلية الأعمال وأعضاء هيئة التدريس في الاعداد المبكر لملف التقييم


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 2671

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم