حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الثلاثاء ,5 يوليو, 2022 م
طباعة
  • المشاهدات: 2476

تفسير حلم رؤية عقد القران في المنام لابن سيرين

تفسير حلم رؤية عقد القران في المنام لابن سيرين

تفسير حلم رؤية عقد القران في المنام لابن سيرين

23-06-2022 09:15 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - رؤية الفتاة العزباء عقد قرانها على شخص تعرفه في المنام فهذا يدل على أنها سوف تتحقق أحلامها وأمانيها التي كانت تحلم بها ويدل حتّى هنالك حياة جميلة ومبهجة بانتظارها، ورؤية الفتاة العزباء أنها تعقد قرانها على واحد تحبه في الحلم فهذا يدل على أن تلك البنت سوف تحقق أهدافها بعد وقت قريبً للغايةً، ويثبت أن تخلصها من الهموم إن شاء الله والفرج وسعة الرزق.

إذا رأت الفتاة العزباء تم عقده قرانها وقد تم ذلك الاتفاق المكتوب بالمسجد فهذه بشرى سارة لها فسوف يرزقها الله برجل بالحلال سيتقدم لخطبتها عاجلاً. وسوف تحل السعادة والبركة والفرح على عمرها بإذن الله، وإذا رأت الفتاة العزباء إتفاق مكتوب قرانها على واحد تعرفه ولذا الفرد محبوب ومقبول من قبل الناس. فهذا يدل حتّى تلك البنت تتميز بحسن أخلاقها، وحسن سمعتها بين الناس.

رؤية المرأة المتزوجة أنه ينهي إتفاق مكتوب قرانها، غير أن على واحد غير قرينها. فهذا الرؤيا يشير إلى استقرار وجودها في الدنيا، وأنها تقيم حياة جميلة ومبهجة شاغرة من القلق والقلق والمشكلات. ورؤيتها لعقد قرانها على واحد تعرفه وقد كانت تحبه سابقاً، إلا أن ذاك الاتفاق المكتوب يشطب بلا قبولها وموافقتها. فهذا يدل حتّى تلك المرأة كانت تفعل عدد محدود من الذنوب والشؤون الخاطئة، غير أنها رجعت وتابت إلى الله سبحانه وتعالى.

إذا رأت المرأة المتزوجة في منامها وهي تقوم بعقد قرانها مرة ثانية من واحد مجهول وقد كانت تحبه بقوة، فهذا يقصد حدوث حمل عصري. لو أنه الفرد المجهول غني وتم تم عقده قران للمتزوجة فوق منه في منامها وقد كانت فرحانة بذاك. فإن ذاك المنام يبرهن أن تحري قضى كان بعيد المنال واقترب توقيت الحصول فوقه.

إذا رأت المرأة الحامل في الحلم وهى تعقد قرانها من واحد مجهول غني وقد كانت بهيجة بهذا. فإن ذلك يبرهن أن تسهيل الإنجاب وأنها سوف ترزق بطفل سليم معافي. أما لو كان الفرد المجهول الذي يشطب إتفاق مكتوب قران المرأة الحامل أعلاه غير ملائم لها وقد كانت غير مسرورة به. فإن ذلك يوميء إلى وجود جهود ومشاكل خلال الإنجاب أو من المحتمل ترزق بطفل به عدد محدود من الجهود الصحية.

مشاهدة إتفاق مكتوب قرانها على الشخصيات المقربين منها ومحارمها مثل الوالد، أو الشقيق، أو الخال، أو العم. أو غير هذا فهذا معناه أنها سوف تنجب طفلاً بصحة جيدة مثلما أن إنجابها سوف تكون ميسرة ويسيرة إن شاء الله سبحانه وتعالى.

إذا رأت المرأة المطلقة أنه يعقد قرانها على واحد من الأفراد المعروفين وله مقر مرموق. فهذا يدل إلى أن الله سوف يرزقها برجل محبوب وحسن السمعة بين الناس وسوف تتزوجه عاجلاً، وإذا رأت أنه يكمل تم عقده قرانها على طليقها فهذا الرؤيا يدل، على أساس أنه سيحاول الرجوع إليها مرة أخرى وهي ستوافق على ذاك وربما كانت تود في هذا بكثرةً وقد قام بتحقيقه الله لها.

رؤية المرأة في منامها تم عقده قرانها وقد كان عندها أبناء سواء ذكور أم بنات وهم في سن يجيز لهم بالزواج. فهذا يشير إلى زواج واحد من أبنائها وستكون مبتهجة بذاك. ويدل مشاهدتها لعقد القران على حدوث شؤون سوف تحول مسار عمرها كلياً. غير أن إلى الأجود ما إذا كان في الشغل بأم تنال إعلاء أو سماعها عدد محدود من المستجدات البهيجة أو غير ذاك.

إذا رأى رجل في منامه أنه يشطب تم عقده قرانه على بنت يعرفها فهذا المنام يدل على أساس أنه يقيم حياة مستقرة وهادئة، لا يشوبها أي من الحزن أو الاضطراب أو الرهبة والله أعلم، ولو أنه ذلك الرجل متزوج فيشير إلى زيادة من الثبات في وجوده في الدنيا العائلية والتخلص من المشكلات والأزمات أما لو كان الرجل قد توفر لخطبة واحد من البنات فهذا المنام يبرهن أن فسخ الخطوبة.

إذا رأى شاب صغير في مقتبل العمر في منامه أنه يتزوج بفتاة يعرفها وهي جميلة للغايةً وقد كان بهيج بذاك، فهذا يبرهن أن تقصي رؤيا كان يريد بتحقيقه ولذا المنام يبشر ايضاً إلى جانب ميعاد زواجه. أما إذا تم عقده الشاب قرانه على طفلة وهو يراها قبيحة ولا يرتضي ذاك الزواج بأي حال من الأحوالً، فهذا يدل على أساس أنه سوف يقوم بتصرف عدد محدود من الأمور رغماً عنه وهو مجبور على هذا ولا يرتضي ذلك المسألة.

إذا كانت ثمة بنت متزوجة وقد رأى الشاب في حلمه أنه يقوم بخطبتها أو يعقد قرانها، فهذا يشير إلى أن ثمة عدد محدود من الأمور التي ينشد لتحقيقها وحدوثها، غير أنه لا يمكنه هذا ولم يكتسب تلك الموضوعات، ورؤية الشاب أنه يعقد القران على بنت من محارمه سواء كانت والدته، أو شقيقته، أو خالته، أو غيرهم من المحارم فهذا يدل على أساس أنه يحصل على مرتبة فريدة بين أشخاص أسرته وأنه حسن السيرة بينهم.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 2476

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم