حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الثلاثاء ,23 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 2166

تفسير حلم رؤية رسائل الواتس آب في المنام

تفسير حلم رؤية رسائل الواتس آب في المنام

تفسير حلم رؤية رسائل الواتس آب في المنام

23-06-2022 09:12 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - رؤية الفتاة العزباء أنها تقوم باستقبال رسالة واتس مفرحة من شخص ما تعرفه في الحلم فهذا يدل على زوال الهموم والمشاكل من حياتها وقدوم الفرج والخير والرزق الوفير والتوفيق والله أعلم، ورؤية الفتاة العزباء العديد من الرسائل وكانت تشعر بالفرح في الحلم فهذا يدل على الفرح والسرور وأنها سوف تستمع إلى الأخبار السارة الجيدة إن شاء الله.

إذا رأت الفتاة العزباء إنها تقوم بتسلم برقية حب من حبيب لها غائب فهذه إشارة على رجوعه وايضاًً تبرهن أن العدد الكبير من الخير لها إن شاء الله، ورؤية الفتاة العزباء استلامها لرسائل مكتوبة بخط اليد فهذه دليل على مستقبل جيد وايضاًً بشارة خير. في أكثرية الزمان تدل بصيرة الحالم لاستلامه مراسلات من حبيب غائب يبرهن أن رغبة الرائي في بصيرة الحبيب الغائب وما هي سوى نتيجة ذهنه الباطن.

رؤية المراسلات من الطليق على رغبة الطليق في الرجوع إلى الرائي وان تجتمع العائلة مرة ثانية. تدل مشاهدة الطليقة لتلقيها مراسلات من طليقها على أساس أنها تريد في الرجوع مرة ثانية واشتياقها إليه. مشاهدة المطلقة لرسائل لها في الرؤيا تبرهن أن إنها سوف تستلم أوراق إنفصالها بالطلاق.

إذا رأى الحالم انه يقوم باستلام مراسلات من واحد هو يحبه عديدًا فهذه مغزى على أساس أنه سيحصل على أنباء فرحانة في الزمن ذلك. إن رأت المرأة إنها تتلقى برقية من فرد تحبه ما إذا كان ذلك الواحد شقيقتها أو صديقتها أو واحدة من أقربائها فهذا يشير إلى قرب ميعاد زواجها من الواحد الذي تريده.


وإذا رأى الزوج انه يستلم برقية من فرد يحبه فهذا دليل على الثبات الذي سيحصلان أعلاه، أو انهم سيحصلان على مركز وظيفي كبير والله أعلم، وإن رأى الحالم أنه يتلقى برقية من حبيب غائب فانه دليل على لرغبته في الرجوع إليه مرة ثانية. إن رؤيا الرائي أنه يتسلم برقية من حبيب غائب فهذا من المحتمل أن يدل التفكير في ذاك الواحد وهذه المنام ما هو سوى ردة إجراء طبيعية للعقل الباطن.


إذا رأى الحالم أنه يتسلم برقية من فرد يحبه فهذا يبرهن أن تفوق ذلك الفرد وأنه سيسمع أنباء ستسبب له السعادة والفرح في حيات الرائي والله أعلم، ورؤية الشخص الحالم إنها تقوم بتلقي مراسلات تثبت أن المحبة فإن ذلك يثبت أن الزواج القريب لها، وفي حال أنها رأت الرسالة فإنها ستتزوج الواحد الذي نهض بإرسال تلك الرسالة.

إن رأى الرجل المتزوج تسلُّم برقية تبرهن أن الحب فإنه سيحصل على حرفة عصرية أو سوف يتم توليته مسئولية بأمر ضخم. إن رأى الحالم أنه يستلم برقية إنذار من واحدة من الأفراد فهذه إشارة على صلاح حال الرائي وعلو حاله.

إذا رأى الحالم أنه لدى تسلُّم مراسلات ما على يد أي من وسائط السوشيال ميديا أن تفاصيله الشكلية تتبدل فهذا دليل على الموقف التي سيعيش بها في المستقبل ما إذا كان حزين أو فرحان والله أعلم، ومشاهدة الحالم لحاله وهو يتكلم مع واحدة من العلماء أو الفقهاء أو أفراد صاحب معرفة، فإن تلك إشارة على أمانة الرائي وأيضًا على صلاح وضْعه في وجوده في الدنيا اليومية.

إذا رأى الحالم انه يقوم بإرسال مراسلات لإحدى أصدقائه أو أقاربه فإنه دليل على علو المركز الوظيفي الذي سيحصل فوقه. إذا وقف على قدميه الرائي باستقبال مراسلات من واحدة من وسائط السوشيال ميديا فإن محتوى الرسالة يبرهن أن تفسيره أي أنه إذا رؤيا أنه وقف على قدميه بتسلم مراسلات كان سببا في له الفرح فهي أيضاً، أما أن رأى أن تلك المراسلات تتسبب في له الحزن أو الهم فهي ايضا.

إذا رأى الحالم انه يتكلم مع المسؤولين عنه من الشغل فإنها بشارة على توليه مناصب عالية ومهمة. إذا منام الرائي انه يقوم باستعمال جهاز المحمول الهاتف المحمول فإن ذاك يقصد أن هنالك مهاتفة يقتضي أن تجريها، أو أن واحد من يترقب منه اتصالاً، وإذا رأى الحالم انه يظل مع واحد محدد فإنها دليل على انه سيجتمع مع هذا الفرد ما إذا كان في صلة رومانسية أو اجتماعية أو مهنية.

إذا رأى القرين انه يقوم بتسلم برقية ثم نهض بتخبئتها عن قرينته لاحتواء الرسالة على شيء يزعجها، فإن ذاك دليل على مراعاة القرين بشيء غير هام والله أعلم، وإذا رأى الحالم أنه يقوم بكتابة برقية إلى واحدة من أصدقائه ولم يقم بإرسال الرسالة فهذا دليل على تسرع الرائي في اتخاذ الأحكام.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 2166

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم