حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الجمعة ,19 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 15312

لأول مرة منذ اعتزالها .. بسمة بوسيل تعود للغناء مع زوجها تامر حسني

لأول مرة منذ اعتزالها .. بسمة بوسيل تعود للغناء مع زوجها تامر حسني

لأول مرة منذ اعتزالها .. بسمة بوسيل تعود للغناء مع زوجها تامر حسني

22-06-2022 09:42 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - ضجت وسائل التواصل الاجتماعي بديو غنائي جمع الفنان المصري، تامر حسني، بزوجته الفنانة المغربية المعتزلة، بسمة بوسيل، وتمت مشاركة مقاطع الفيديو بشكل كبير.

وقد فاجأت بسمة الجميع لدى غنائها (حلو المكان) أثناء تواجدها في إحدى المناسبات، وسط ملامح الانبهار التي بدت على تامر حسني، فيما أشاد كثيرون بجمال صوتها وعذوبته، وتمنوا لو أنها تعود للغناء، كونها تتمتّع بصوت جميل.



ومنذ زواجها من تامر حسني، اعتزلت بسمة الغناء نهائياً، وهي التي كانت خريجة برنامج اكتشاف المواهب (ستار أكاديمي) بنسخته السادسة، واستطاعت أن تصل إلى النهائيات بجدارة، لكنها لم تنل اللقب. وخلال حفلات البرنامج، أبهرت الجميع بمهاراتها الغنائية، لا سيما أغنية (الطفل والطفولة) للموسيقار منصور الرحباني، والتي لم تحبس حينها دموعها.

فاجأ تامر حسني الجميع بزواجه من بسمة بوسيل عام 2012، ورُزقا بثلاثة أطفال، هم: تاليا، وأمايا وآدم. وكشف حسني أن بسمة كانت من أبرز معجباته، فتحوّل الإعجاب إلى حب، ومن ثم زواج. وبعد اعتزال الفن، تفرّغت بسمة لمشاريع تصميم الأزياء والتجميل، ودعمها زوجها في أعمالها.

ومنذ زواجهما، لا تتوقف إشاعات الانفصال التي تطال حياتهما الشخصية، وتؤكد وجود خلافات، لكنهما في كل مرة يخرجان سوياً لينفيا كل ما يُشاع.

وقد أكد آخر ظهور لبسمة وبناتها على المسرح، أثناء غناء تامر حسني في حفل الجامعة الأمريكية، قبل أسبوعين، أن علاقتهما على ما يرام، ولا صحة لما يتم تداوله.

وقبل يومين، شاركت بسمة بوسيل صوراً عبر خاصية (ستوري) على حسابها الرسمي على برنامج تبادل الصور ومقاطع الفيديو (إنستغرام)، احتفالاً بيوم الأب، حيث نشرت صورة تجمعها بعائلتها ووالدها الراحل، وأخرى تجمعها بزوجها وأبنائها الثلاثة.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا









طباعة
  • المشاهدات: 15312
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
22-06-2022 09:42 AM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم