حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الأربعاء ,10 أغسطس, 2022 م
طباعة
  • المشاهدات: 2124

فريق “الشرق الأوسط” إلى تركيا للمشاركة في البطولة الدولية للمناظرات

فريق “الشرق الأوسط” إلى تركيا للمشاركة في البطولة الدولية للمناظرات

فريق “الشرق الأوسط” إلى تركيا للمشاركة في البطولة الدولية للمناظرات

18-06-2022 02:43 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا -

يشارك فريق جامعة الشرق الأوسط في البطولة الدولية للمناظرات التي تنظمها مؤسسة المناظرات والفكر في دولة قطر الشقيقة؛ إذ إنه غادر يوم الخميس أرض الأردن للمشاركة في البطولة المقامة في تركيا.

وتأهل الفريق الذي تشرف عليه مساعدة عميد شؤون الطلبة في الجامعة ناديا ناصر الدين، والذي يضم 4 طلبة من كليتيّ الإعلام والأعمال هم: صفاء بارودي، يوسف كلوب، نورهان الغرابلي، وبشرى عوده، إلى البطولة، علمًا أنه كان قد نجح في وقتٍ سابق بالتأهل للبطولة نفسها بعد حصوله على المركز الثاني في البطولة الوطنية الجامعية للمناظرات على مستوى الجامعات الأردنية، التي جاءت بتنظيمٍ من قبل مؤسسة المناظرات والفكر الأردنية.

وقال عميد شؤون الطلبة في الجامعة الدكتور سليم شريف إن العمادة تحرص دائمًا على إتاحة الفرصة أمام طلبتها لممارسة هواياتهم وإبداعاتهم الفنية، بما يجعلهم قادرين على المنافسة أمام كبرى فرق الجامعات العربية والعالمية، من خلال برامج تدريبية بدنية، وعقلية عدة.

تجدر الإشارة إلى أن فريق الجامعة الذي سيشارك في البطولة بإشراف وتدريب عمادة شؤون الطلبة في الجامعة، استطاع حجز مقعده في البطولة الدولية للمناظرات، من بين 160 جامعة من مختلف الدول العربية.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 2124

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم