حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
السبت ,13 أغسطس, 2022 م
  • الصفحة الرئيسية
  • فن
  • تفاصيل جديدة عن تصالح ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي .. هذه النجمة تدخلت لإنهاء الخلاف
طباعة
  • المشاهدات: 23740

تفاصيل جديدة عن تصالح ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي .. هذه النجمة تدخلت لإنهاء الخلاف

تفاصيل جديدة عن تصالح ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي .. هذه النجمة تدخلت لإنهاء الخلاف

تفاصيل جديدة عن تصالح ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي ..  هذه النجمة تدخلت لإنهاء الخلاف

18-06-2022 02:07 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا -

باتت أزمة ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي التي مرا بها مؤخرًا وكادت أن تتسبب في انفصالهما؛ حديث الجمهور ومحل اهتمامهم، وتمنى البعض للثنائي حياة مستقرة بلا خلافات.

وحلت الفنانة بدرية طلبة ضيفة على برنامج تلفزيوني، وكشفت تفاصيل جديدة عن أزمة ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي، معبرة عن مدى سعادتها بانتهاء خلاف الزوجين بعد أيام قليلة من إثارة قلق محبيهما.

بدرية طلبة أكدت أنه بالفعل قد وقعت مشادة طبيعية بين ياسمين عبد العزيز وزوجها الفنان أحمد العوضي، إلا أن المشادة تحولت لخلاف كبير، وأوضحت بدرية إلى أنها بسبب علاقتها القوية بالثنائي حرصت على التدخل بينهما للمساهمة في إنهاء هذا الخلاف، ونجحت بالفعل في ذلك، مشددة على أنها من قامت بمصالحتهما في تلك الأزمة.

بدرية طلبة الفنانة المصرية كشفت أيضًا عن تطورات الحالة الصحية لصديقتها ياسمين عبد العزيز بعد الأزمة الصحية التي قد مرت بها مؤخرًا، ودخلت المستشفى بسببها، وأكدت بدرية أن حالة ياسمين باتت مستقرة وأن صحتها جيدة حاليًا.

وعن حالة الدعم التي دائمًا ما تقدمها بدرية طلبة لياسمين عبد العزيز، أكدت بدرية أن هناك علاقة صداقة وطيدة تجمعهما معًا، مشددة على أنها سوف تظل مساندة وداعمة لصديقتها في كل المواقف، وهو الأمر الذي تفعله مع أصدقائها الآخرين أيضًا مثل أيتن عامر ووفاء عامر.

الجدير بالذكر أن ياسمين عبد العزيز قد عادت لمتابعة زوجها أحمد العوضي على انستجرام بعد أيام قليلة قد قررت خلالها إلغاء متابعته على إثر الخلاف الذي حدث بينهما، وتأتي عودة ياسمين عبد العزيز لمتابعة زوجها على انستجرام في إطار تأكيدها على تصالحها معه وعودتها إليه بعد الخلاف الذي شغل بال الجمهور.

واحتفل بعودة ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي لبعضهما البعض، عدد من الفنانين، ومنهم الفنانة بدرية طلبة والتي نشرت على حسابها بفيسبوك رسالة قالت بها: "رسالة لبعض اللي يتعدوا على صوابع الإيد الواحدة.. حضراتكم استعجلتوا قوي في اللت والشماتة وقلتوا كلام ومشغلتوش دماغكم إن الخناقة وإلغاء المتابعة دا اكبر دليل على إن حياتهم طبيعية، ودا شئ صحي، ما هو معلش الحب زي الأكل لو مفيهوش توابل مش هيبقى له طعم، ربنا ما يكتب على حد فراق حبيبه اللي بيخاف عليه وبيحبه من قلبه بصدق وبضمير.. مبروك الصلح يا حلوين".

من جانبه حرص أحمد العوضي على مصالحة زوجته برسالة رومانسية قال فيها: "أنا صمتي كان عشان ده خلاف بيني وبين زوجتي الحبيبة زي أي زوجين طبيعيين.. ياسمين علي طبيعتها فعبرت عن غضبها زي أي اخت من اخواتي لما بتتصرف.. لأنها بتتصرف بتلقائية على طبيعتها بعيدا عن النجومية، فمنعا للقيل والقال انا بقولها اني بحبك واللي بيني وبينك اكبر بكتير من اي خلاف او كلام فاضي".


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 23740

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم