مستشفى الكندي يهنىء "الزعبي" بفوزه في انتخابات نقابة الأطباء

منذ 4 سنوات
المشاهدات : 4981
مستشفى الكندي يهنىء "الزعبي" بفوزه في انتخابات نقابة الأطباء

سرايا - تتقدم إدارة مستشفى الكندي ممثلة برئيس هيئة المديرين الدكتور محمد خريس ومدير عام المستشفى معالي الدكتور علي حياصات بالتهنئة والتبريك للدكتور زياد الزعبي بالثقة لانتخابه نقيبا للأطباء والتهنئة كذلك لأعضاء الهيئة الادارية بهذه الثقة لانتخابهم اعضاء في مجلس النقابة .


وفقكم الله وأعانكم لخدمة مهنة الطب والنهوض بها الى ما فيه الخير للجميع .

 

إقرأ ايضاَ
شارك المقال:

الأكثر قراءة

آخر الأخبار

أخبار فنية

أخبار رياضية

منوعات من العالم