حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الثلاثاء ,5 يوليو, 2022 م
طباعة
  • المشاهدات: 3100

جمعية المركز الإسلامي تطلق الحملة السنوية للأضاحي لعام 2022

جمعية المركز الإسلامي تطلق الحملة السنوية للأضاحي لعام 2022

جمعية المركز الإسلامي تطلق الحملة السنوية للأضاحي لعام 2022

15-06-2022 02:08 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - أطلقت جمعية المركز الإسلامي الخيرية الحملة السنوية للأضاحي لعام ٢٠٢٢، حيث وقع رئيس الجمعية الدكتور جميل الدهيسات اتفاقية الجملة مع مؤسسة اللحام للحوم، وقال الدهيسات إن الجمعية تحرص على هذه الحملة السنوية لما فيها من فائدة لشريحة واسعة من المجتمع، حيث أوضح أن الحملة تستهدف إفادة أكثر من ربع مليون فرد، وهذا لا يتحقق لكثير من المؤسسات، نظرا لانتشار الجمعية على رقعة واسعة من مساحة الوطن في كل المحافظات ومختلف المدن والقرى.

وأكد الدهيسات أن الحملة ليست ربحية، إنما هي ترجمة عملية لفلسفة العمل الخيري الذي نهضت به على مدار ستين عاما، وما زالت ترسخ وتوسع من إطار مساهماتها الوطنية في المجالات الاغاثية والرعائية للأيتام والفقراء والمحتاجين.


وقال الدهيسات أن للجمعية شركاء اعتباريين هم الذين يثقون بالجمعية ورسالتها ودورها، وآليات عملها الخيري من أبناء المجتمع ومن متبرعين ومحسنين.

وأشار رئيس الجمعية، إلى أن الأعمال التي تنشأ من العمل الخيري هي أعمال مؤسسة على مبدأ 'الاقتصاد الاجتماعي' أو 'الاقتصاد التضامني' الغني بالعلاقات التضامنية الخيرية بين أفراد المجتمع والتي تعزز فكرة التماسك الاجتماعي كأحد الأهداف الوطنية للجمعية.

يذكر أن موسم أضاحي 2022 في جمعية المركز الإسلامي طرح سعرا مناسبا ومقبولا لدى شرائح المجتمع المختلفة، تم ذلك من خلال طرح الجمعية لعطاء حسب الاصول، استدرجت من خلاله عروض اسعار، تمت دراستها والإحالة على المؤسسة الملتزمة بالشروط وذات السعر التنافسي، وبناء عليه قدر سعر الأضحية 40-44 كلغم بقيمة 175 دينارا.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 3100

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم