حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الجمعة ,19 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 6251

شكر على تعاز من عشيرة بني صخر بوفاة المرحوم العميد عبد الله حريثان الجبور والد النائب عبير الجبور

شكر على تعاز من عشيرة بني صخر بوفاة المرحوم العميد عبد الله حريثان الجبور والد النائب عبير الجبور

شكر على تعاز من عشيرة بني صخر بوفاة المرحوم العميد عبد الله حريثان الجبور والد النائب عبير الجبور

12-06-2022 02:29 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - بسم الله الرحمن الرحيم
((وبشر الصابرين الذين إذا أصابتهم مصيبة قالوا إنا لله وإنا إليه راجعون أولئك عليهم صلوات من ربهم ورحمة وأولئك هم المهتدون)).

تتقدم عشيرة بني صخر عامة والجبور خاصة من مقام حضرة صاحب الجلالة الهاشمية الملك عبد الله الثاني بن الحسين المعظم حفظه الله ورعاه بأسمى آيات الشكر والتقدير والعرفان لتفضله بتكليف معالي رئيس الديوان الملكي الهاشمي العامر معالي يوسف العيسوي لتقديم واجب العزاء بوفاة المرحوم العميد عبد الله حريثان الجبور والد سعادة النائب عبير الجبور والذي كان له الأثر الطيب في تخفيف مُصابنا في فقيدنا الغالي.


كما يتقدمون بالشكر والامتنان من كل الأردنيين والأصدقاء والأقرباء والأنسباء ومن كافة مستويات الدولة الأردنية من أصحاب الدولة كما نخص بالذكر دولة رئيس مجلس الاعيان ومعالي رئيس مجلس النواب وأصحاب المعالي والسعادة من الزملاء النواب والأعيان الحاليين والسابقين وأصحاب السعادة سفراء الدول العربية وممثلي الهيئات الدبلوماسية في المملكة الأردنية الهاشمية وكبار ضباط الجيش العربي والأمن العام والمخابرات العامة والدرك والدفاع المدني وأصحاب العطوفة أمناء الوزارات ومدراء المؤسسات والدوائر والشركات ووجهاء العشائر وممثلي المخيمات والمحافظين والمتصرفين والحُكام الإداريين والإعلامين والصحفين سواءً كان ذلك بالمشاركة في تشييع الجثمان أو الاتصال بالهاتف أو إرسال البرقيات او التعزية عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

هذا هو الأردن، أردن الهواشم بظل لُحمةً واحدة وأسرة واحدة فرحهم ومُصابهم واحد، فلكم منا جميعاً بالغ الشكر المشفوع بخالص الدعاء أن يحفظكم الله جميعاً ويحفظ أُردننا الأغلى واحة أمن وأمان في ظل قيادته الهاشمية الحكيمة.
النائب


عبير عبد الله الجبور


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 6251
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
12-06-2022 02:29 PM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم