حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الأحد ,3 يوليو, 2022 م
طباعة
  • المشاهدات: 13475

المستجير من الرمظاء بالنار

المستجير من الرمظاء بالنار

المستجير من الرمظاء بالنار

01-07-2011 02:53 AM

تعديل حجم الخط:

بقلم :

 من اخراج حلف الناتو بطولة:معمر القذافي وبشار الاسد سيناريو وحوار:فرنسا ,بريطانياوتركيا تاليف:جامعة الدول العربيه الفيلم تدور احداثه في كافة ارجاء الوطن العربي من المحيط الى الخليج,هذه المره مع ابطال حقيقيين وليس ممثلين,اما الطرف الشرير في الفيلم فهو الشعب وليس تجار المخدرات والسلاح او الاغذيه الفاسده او مغتصبي حقوق العباد.

الشرير هو ذلك الشعب الذي تجرأوارتكب اكبر الحماقات لانه انكر على أولائك الابطال ما استحقوه من الاوسمه التي حازوا عليها في ميادين القتال بالانتصارات التي حققوها. الشعب هذا الكائن الاحمق الذي يطالب بالحريه والديمقراطيه, ماذا كان ينقصه؟لاشيء ....نعم لا شيء فالامن مستتب,والسجون كانت فارغه والكل شبعان والحمد لله,فهل ياترى اصيب الشعب بالعدوى بانفلونزا الطيور,او بجنون البقر,حتى تراه يعطس فتخرج من فمه رذاذات الحريه؟كان الاجدر به ان لايعطس او ان يضع على فمه شريط لاصق؟اما الان وقد حصل ما حصل ماذا كانت النتيجه؟ البطل الاول معمر القذافي:من انتم ايها الجرذان؟ساجعل ليبيا جمرا حمرا

الشعب:نحن لسنا لقمة سائغه,سندافع عن انفسنا...ولكن كيف امام هذا الجبروت والطفيان والفتك؟ نعم لجا الشعب من شيطان الى شيطان .الى عدو يبدو انه اكثر رحمه الا وهو حلف الناتو وهم يعرفون ان حلف الناتو كان وما زال وسيبقى عدوا للعرب وصديقا لاسرائيل.

هاهم قادمون للدفاع عن الشعب الليبي المقهور والسيناريو هو ان لا يموت القذافي وان لا يتسلح الشعب الليبي اي الثوار.,ويبقى الحال على ما هو عليه حتى يركع الطرفان وتوقع عقود نفط طويلة الاجل,فهم كالمستجير من الرمظاء بالنار البطل الثاني:سنظرب بيد من حديدعلى اولائك المندسين الذين افسدوا على الشعب امنه واستقراره,تلك العصابات المدعومه من الخارج!!!عن اي عصابات يتحدث الرئيس؟عن اهل درعا والصنامين,حمص,حلب حماه دير الزور القامسلي البو كمال جسر الشغور ام معرة النعمان؟ وغيرها وغيرها.لم تسلم مدينة واحده في سوريا الحبيبه من حراثة الدبابات بحثا عن العصابات!!لقد اصبح الشعب السوري بيوم وليله كله عصابات!!!فكان لابد لهذا الشعب ان يستجير ولكن بمن هذه المره؟ فالجامعة العربيه جف حبرها فاحجمت عن الكتابه.كما ان المخرج مشغول في تصوير مشاهد قصف طرابلس.فاستجاروا بتركيا التي هي جزء من الناتو,احتظنتهم لاجئين لدى دولة لا تقل استعمارية عن اقرانها في ذلك الحلف؟

فاصبحوا كالمستجير من الرمظاء بالنار


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 13475
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
01-07-2011 02:53 AM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :
ما مدى رضائكم عن أداء وزارة النقل؟
تصويت النتيجة

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم