حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الإثنين ,8 أغسطس, 2022 م
طباعة
  • المشاهدات: 1492

بحث آفاق التعاون بين جامعة الشرق الأوسط وبلدية الجيزة

بحث آفاق التعاون بين جامعة الشرق الأوسط وبلدية الجيزة

بحث آفاق التعاون بين جامعة الشرق الأوسط وبلدية الجيزة

06-06-2022 03:19 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا -

قام وفد من جامعة الشرق الأوسط، يترأسه نائب رئيس هيئة المديرين في الجامعة، الدكتور أحمد ناصر الدين، بزيارة إلى بلدية الجيزة، جرى خلالها بحث آفاق التعاون بين الجانبين وتهنئة رئيس البلدية السيد قدر حابس الفايز، بفوزه وأعضاء المجلس البلدي بانتخابات البلدية.

وكان في استقبال وفد الجامعة الذي يتكون من رئيستها الأستاذة الدكتورة سلام المحادين، ونائب الرئيسة للشؤون الإدارية والقانونية الأستاذ الدكتور أنيس المنصور وعددٍ من المدراء، لدى زيارته مقر البلدية، السيد الفايز، وعدد من المدراء في البلدية هم: مساعد الشؤون الإدارية السيد عارف السمور، ومساعد الشؤون الفنية المهندس أحمد الرنتيسي، ورئيس قسم العلاقات العامة السيد محمد الفايز.

وقال الدكتور ناصر الدين إن الجامعة تضع منطقة الجيزة على رأس برامجها، وأن كل ما تنفذه من زيارات، وتعقده من ورشات وندوات على الصعيد العام، يصب في صميم استراتيجيتها التي تنظر للخدمة المجتمعية على أنها الاستثمار التنموي الذي ينقل معانٍ ضمنية مفادها أن الجامعة ملتزمة وجادة تجاه المجتمع، وتقدم له كل ما يلزم من الدعم.

بدورها، أكدت الدكتورة المحادين ضرورة تعزيز باب الشراكة بين الجامعة والبلدية، لتدشين برنامج تدريبيّ لخدمة العاملين في البلدية في المجالات المختلفة ضمن الإمكانيات المتاحة، انطلاقًا من المسؤولية المجتمعية الملقاة على عاتق الجامعة.

وشكر رئيس البلدية شكر وفد الجامعة على الزيارة التي تؤكد اهتمام الجامعة وحرصها على الانخراط بالمجتمع المحلي، مشيدًا بالجهود المميزة التي تبذلها جامعة الشرق الأوسط في خدمة المجتمع.



لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 1492

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم