حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
السبت ,20 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 76194

وزير الداخلية الأسبق"الحباشنة" ينتقد كتاب الاقتصاد

وزير الداخلية الأسبق"الحباشنة" ينتقد كتاب الاقتصاد

وزير الداخلية الأسبق"الحباشنة" ينتقد كتاب الاقتصاد

01-06-2022 01:06 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - انتقد وزير الداخلية الاسبق سمير الحباشنة، بعض الكتاب الاردنيين "الاقتصاديين" الذين لايتوقفوا عن أغلاق كل المنافذ أمام اي اجرءآت من شأنها التخفيف من الوقعِ الثقيل لِارتفاع الأسعار على الناس، وبالذات الفئات ذات الدخول المحدوده والمحدودة جداً.


وقال الحباشنة في منشور له على الفيسبوك:" توجيهات جلالة الملك وولي عهده حفظهما الله واضحه فيما  يتعلق بإيجاد حلول عمليه لمواجهة آفة الغلاء… ولكن بالرغم من ذلك ..،    فأن بعض كتابنا  "الاقتصاديين"  لايتوقفوا عن أغلاق كل  المنافذ أمام اي اجرءآت من شأنها التخفيف من الوقعِ الثقيل لِارتفاع  الأسعار على الناس ،وبالذات الفئات ذات الدخول المحدوده والمحدودة جداً. 
 
وأشار الحباشنة في انتقاده للكتاب الاقتصاديين:" تراهم يذكرون  الاجراءآت الممكنه للحل، لكنهم يسارعون الى استنتاج معلب  بانها اجراءآت غير ممكنة التطبيق!!!". 


واضاف "على الحكومه ان لاتلفت لهؤلاء ..وان تفكر بحلول ابداعيه بعيدة عن القوالب الخشبيه المحنطه، التي يحاول البعض حشرنا بداخلها".



وختم الحباشنة حديثه بقوله:"الاولوية الملحه الآن البحث عن سبل عمليه قابله للتطبيق ،لمواجهة آفة ارتفاع الاسعار والتخفيف على الناس".


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا









طباعة
  • المشاهدات: 76194
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
01-06-2022 01:06 PM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم