حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الإثنين ,29 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 22123

بالفيديو .. فرح بسيسو تعود للتمثيل بعد سنوات من الغياب

بالفيديو .. فرح بسيسو تعود للتمثيل بعد سنوات من الغياب

بالفيديو  ..  فرح بسيسو تعود للتمثيل بعد سنوات من الغياب

01-06-2022 08:50 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - أعربت الفنانة فرح بسيسو عن سعادتها بعودتها للتواصل مع جمهورها في الوطن العربي، بعد فترة طويلة من غيابها عن الإعلام.

واعتبرت بسيسو فيلم "بنات عبد الرحمن" بمثابة العودة الحقيقية لها إلى عالم الدراما، فهو ذو تركيبة خاصة وفريدة، ويطرح موضوعات حساسة جداً، بعيداً عن أسلوب التنظير أو حتى العرض الفج بأسلوب مباشر، كما تعتبره بمثابة علاج حقيقي لها ولباقي فريق العمل، فبعض صرخاتها في مشاهده كانت حقيقية، وهي من صميم ألم ووجع حقيقي ومعاناة صادقة بعيداً عن التمثيل.

ونفت وجود أي تأثير سلبي عليها جراء قيامها بدور سيدة مسنة في الفيلم لا تستخدم مساحيق التجميل، داعمة وجهة نظرها بما تعلمته من مدرسة الدراما السورية حول كيفية احترام أصول المهنة ومراعاة عامل الوقت، مع إعطاء كل دور حقه.

وكشفت بسيسو خلال استضافتها في قناة ”سكاي نيوز عربية“ عن عملها كسكرتيرة في مكتب أحد المحامين في أميركا، وبرغم قساوة التجربة إلا أنها تعلمت مهارات جديدة مع تطوير نفسها وأدواتها ومعارفها، غير أن الشعور بالانقطاع والبعد عن الفن والدراما كان أصعب بكثير مما توقّعته، وبررت عملها بعدم وجود أي عيب في العمل، لكن العيب الحقيقي في عدم العطاء والإنتاج مع الجلوس دون عمل أو مهنة تضمن للفرد معيشة كريمة.

وأضافت أن سبب ابتعادها عن الفن هو الاتجاه لتكوين عائلة، فالأم لديها واجبات أكثر من الأب بكثير، رغم أهمية الأبوين في تنظيم الأسرة، وكانت تحرص على تقديم التضحية في سبيل أبنائها ومراعاة أدق تفاصيل حياتهم اليومية، مع الابتعاد لمدة 7 سنوات عن مهنة التمثيل.

وأعربت عن اشتياقها الشديد لمسلسلات الدراما السورية في الزمن الذهبي، كمسلسل ”الفصول الأربعة، ملوك الطوائف“ وغيرهما من الأعمال الدرامية البعيدة عن مصطلح ”البطولة المطلقة“، مشيرة إلى أن الجميع هم أبطال بغض النظر عن عدد المشاهد.

وأوضحت أن مشكلة الدراما العربية بشكل عام هي القولبة في الكتابة، وهو ما يثير ملل المشاهد مع الانصراف لمتابعة الدراما الأجنبية والتركية والانبهار فيها، فيلجأ الكتاب لتقليدها بطرق فاشلة حسب ما أوردت.

وبينت أن من أكثر الذين تتمنى العمل معهم مجددا الليث حجو، عابد فهد. وأشادت بالممثلة والمنتجة صبا مبارك فهي نجمة ناجحة ومتألقة ومهمة، وبحسب بسيسو فإن مبارك نجحت في إقناعها بقبول دورها في فيلم ”بنات عبد الرحمن“ المسؤولة عن إنتاجه، رغم عدم وجود علاقة صداقة بينهما من قبل وعدم اجتماعهما في أي عمل درامي سابق.

وكشفت بسيسو عن جديدها وهو مسلسل قصير مؤلف من 8 حلقات، سيعرض في آب- أغسطس المقبل على منصة ”نتفلكس“، وتؤدي فيه الفنانة دور أم تقليدية إلا أنها ذكية ومتسلطة، كما أن أحداثه تدور حول عائلة فلسطينية مهجرة تعيش في ”تكساس“.

شاهدوا فيديو اللقاء :



لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا









طباعة
  • المشاهدات: 22123
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
01-06-2022 08:50 AM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم