حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الجمعة ,1 يوليو, 2022 م
طباعة
  • المشاهدات: 1492

تفسير حلم تقصير السروال للرجل رؤية السروال الممزق في المنام

تفسير حلم تقصير السروال للرجل رؤية السروال الممزق في المنام

تفسير حلم تقصير السروال للرجل رؤية السروال الممزق في المنام

29-05-2022 09:17 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - ما ذكر بخير رؤية السروال في المنام
رؤية السروال الطويل في حلم الرجل إشارة لسعة الرزق والستر والعيش حياة كريمة، ومن رأى في المنام أنه يدخل السوق أو محل ويشتري سروالاً ولكن بدون دفع ثمنه للبائع فهذا يعني أن الرائي سيتزوج من امرأة لا وليّ لها، ومن رأى في منامه شراء سروال جديد فهذا يعبر عن زواج الرائي من فتاة بكر.

قد رؤية السراويل في الحلم تدل على السفر الطويل والبعيد والذي يكون سبباً لإصلاح حال الرائي الاقتصادية والمعيشية في اليقظة.

من رأى في الحلم أنه يرتدي سروالاً وكان حسن المظهر فإنه إشارة للعصمة من الذنوب والبعد عن طريق السوء والشر.

من رأى في الحلم الكثير من السراويل فهذا يشير لوجود امرأة بحياة الرائي قد تكون زوجته أو ابنته وهي حسنة التصرف والتدبير في المنزل.

رؤية الرجل المتزوج أنه يبول في سرواله فإن ذلك بشرى له بحدوث الحمل، وإن كان الرائي أعزب وغير متزوج فهي بشرى بزواجه من فتاة ذات مكانة، أما رؤية التغوط بالسروال فهي تدل على الأخبار المفرحة والسارة والتي سوف يسمعها الرائي.

رؤية السروال في حلم الفتاة الغير متزوجة فهو يحمل معاني طيبة وخير خاصة إن كان السروال طويل وخالي من الفتحات والتمزقات، ومن رأت في المنام أنها ترتدي سروال أبيض جديد فهو دلالة على زواج الرائية.

رؤية إصلاح السروال وخياطته يدل على سعي الرائية الحثيث على حل المشاكل والمعيقات التي تظهر باستمرار بحياتها الشخصية أو العاطفية أو العملية.

رؤية غسل السروال في حلم العزباء يدل على البدء بمرحلة جديدة من الحياة سواء كان ذلك في حياتها الأسرية أو الدراسية أو العملية.

كذلك رؤية السروال الطويل في حلم المرأة المتزوجة فهو يحمل معاني الخير والسترة، ورؤية لبس وارتداء سروال جديد دلالة على الرزق الواسع والطيب، وفي حال كان لون السروال أحمر اللون فهو بشرى بحمل الرائية.

ما ذكر بشر رؤية السروال في المنام
رؤية تقصير السروال في المنام يعبر عن تقصير صاحب المنام في حق الله تعالى وفي العبادات والأعمال الصالحة، ورؤية خلع السروال في الحلم يشير إلى ضعف الرائي وتخليه عن مجموعة من المبادئ والقواعد الأساسية التي يسير عليها بحياته

من رأى في المنام أنه لبس سروال قصير ومقطوع أو مفتوح فهذا يدل على قباحة خلق الرائي وسوء تعامله مع الأشخاص، ومن رأى في المنام أنه يلبس سروال مقلوب فإن ذلك يشير لإصرار الرائي على ارتكاب الذنوب والمعاصي.

رؤية السروال الصغير أو الممزق في حلم الغير متزوجة فهذا يدل على عيش الرائي بفترة من الضيق والمتاعب النفسية والعاطفية. والله أعلم.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 1492

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم