حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الجمعة ,1 يوليو, 2022 م
طباعة
  • المشاهدات: 1522

تفسير حلم رؤية التشبه بشخص في المنام لابن سيرين

تفسير حلم رؤية التشبه بشخص في المنام لابن سيرين

تفسير حلم رؤية التشبه بشخص في المنام لابن سيرين

29-05-2022 09:16 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - ما جاء في خير رؤية التشبه بشخص في المنام
إذا كانت الرائية امرأة ورأت في منامها انها تتشبه بشخص من الرجال وتحاول التشبه بصفاته والتشبه بارتداء ملابسهم وهيئتهم فإن رؤيتها تعبر عن تحسن أحوال الرائي، وقد تدل رؤية تشبه المرأة بالرجل على وجود أهداف كبيرة وآمال بعيدة تحددها الرائية لنفسها وتحاول تحقيقها وإنجازها.

ما جاء في شر رؤية التشبه بشخص في المنام
التشبه بشخص أو محاولة تقليديه والتشبه بصفاته وأفعاله فإن ذلك يشير إلى الخديعة، وتدل الرؤية على وجود أشخاص في محيط الرائي يسعون باستمرار لخداع الرائي لتضليله.

من رأت في منامها وجود شخص أو شاب يحاول أن يتشبه بتصرفات حبيبها أو خطيبها فإن ذلك يرمز إلى وقوع الرائية ضحية للخداع والتضليل من أشخاص يحيطون بها وستعاني الكثير من ظروف صعبة ومشاكل كبيرة بسبب هذا الخداع.

تدل رؤية التشبه بالآخرين أو التشبه بشخص معين على ضعف الرائي وعدم قدرته على الاستقلال برأيه أو قراراته الخاصة، كذلك تدل الرؤية على انعدام ثقة الرائي بنفسه وانعدام ثقته بقدراته التي يتمتع بها.

من رأى في منامه أنه يحاول التشبه باليهود والنصارى والتشبه بارتداء ملابسهم وفعل أعمال تختص بهم و التشبه بطريقة أكلهم ومعاشهم في حياتهم فإن الرؤية توحي إلى ميل الرائي إلى أهوائهم أو تغير مذهبه ودينه.

من رأى من الرجال أنه يتشبه بالنساء ويتصرف كتصرفاتهنّ ويفعل أفعالهنّ والتحدث كأسلوبهنّ في الحديث أو ارتداء ملابسهن فإن الرؤية تشير إلى ضعف وهوان وحقارة الرائي وضيق الأفق والأمل لديه، كذلك تدل رؤية تشبه الرجل بالمرأة على الذنوب والمعاصي التي يقع بها الرائي والتي تقود الرائي للنار والعياذ بالله. والله أعلم.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 1522

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم