حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الجمعة ,1 يوليو, 2022 م
طباعة
  • المشاهدات: 16103

نضال الأحمدية تعلق لأول مرة على أنباء عودة شيرين وحسام حبيب

نضال الأحمدية تعلق لأول مرة على أنباء عودة شيرين وحسام حبيب

نضال الأحمدية تعلق لأول مرة على أنباء عودة شيرين وحسام حبيب

29-05-2022 09:13 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا -

علقت الإعلامية نضال الأحمدية، للمرة الأولى، على الأقوال التي أدلى بها الفنان حسام حبيب حول عودته لـ شيرين عبد الوهاب وردها بعد أسبوعين من الطلاق، وذلك خلال التحقيق معه في اتهام الأخيرة له بالتعدي عليها وابنتيها بالسب والشتم وطلب كتابة تعهد رسمي بعدم التعرض لها نهائياً.


ورفضت نضال الأحمدية التعليق على أنباء عودة حسام حبيب وشيرين عبد الوهاب، بعد أن كانت الإعلامية اللبنانية هي من نشرت خبر طلاقهما رسمياً وكشفت في مداخلة هاتفية مع شيرين بعض تفاصيل الأزمة بينها وبين حسام حبيب.


ونشرت فيديو لها عبر حسابها الشخصي على تطبيق إنستغرام كشفت فيه أنها لا تود التعليق على تلك الأخبار التي تتحدث عن عودة الثنائي، مشيرة إلى أنها تفضل الصمت رغم أنها تتلقى العديد من الاتصالات يومياً من قبل الصحفيين للتعليق على الأمر.


وأكدت أنها تفضل الرد والتعليق على موضوع شيرين عبد الوهاب في الوقت المناسب لها، وعلقت قائلة: “من أمبارح لليوم الصحفيين بيتواصلوا معي من أمبارح أنا ما برد أصلا قاصدة”.


وطالبت الإعلامية اللبنانية الجميع بالتوقف عن إزعاجها لأنها لم تقل شيئاً في الوقت الحالي، معلقة: “أرجو التوقف عن الازعاج لأني احكي حين أقرر عن شيرين لا تزعجوني بليز ما بدي قول شيء”.


وكانت الأنباء التي ترددت عن عودة شيرين عبد الوهاب لـ حسام حبيب، جاءت بعد أقوال الأخير في التحقيق معه مشيراً إلى أنه ردها شفهياً بعد أسبوعين من الطلاق بوجود 4 من الشهود من بينهم مديرة أعمالها سارة الطباخ.


كانت الإعلامية نضال الأحمدية هي من كشفت عن التسريب الصوتي لوالد حسام حبيب والذي هاجم فيه شيرين عبد الوهاب وتوعدت حسام حبيب بالمواجهة إلا أنه رد عليها قائلا إن تهديدها لا يعنيه، لأن اختراقاتها لن تصح إلا مع هؤلاء اللذين يسهل اختراقهم بصور سهلة عليها، في إشارة منه إلى والده حسين حبيب.


وبعد الكشف عن طلاق شيرين عبد الوهاب، تحدثت الأخيرة عن عودة الصداقة بينها وبين نضال الأحمدية في تسجيل صوتي بينهما، وكشفت عن عدد من التحكمات التي كانت تتعرض لها قِبل زوجها حسام حبيب خلال السنوات الماضية، للدرجة التي أنهت صداقتها بالعديد من المقربين منها، ومن بينهم الأحمدية.


ووجهت شيرين عبد الوهاب الشكر إلى نضال الأحمدية لوقوفها بجانبها ومساندتها لها خلال أزمة طلاقها من حسام حبيب، قائلة: “شكرا يا نضال، أنا دلوقت بقول لك كلام مش هقوله للدكتور بتاعي، ما كنتش أتخيل أن هيجي عليا يوم أحكي كلام مش هقوله للدكتور بتاعي، أو أنتي بتكفي بالنسبة لي”.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا









طباعة
  • المشاهدات: 16103
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
29-05-2022 09:13 AM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم