حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الجمعة ,26 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 1127

تفسير حلم رؤية تساقط الاشجار العالية في المنام

تفسير حلم رؤية تساقط الاشجار العالية في المنام

تفسير حلم رؤية تساقط الاشجار العالية في المنام

28-05-2022 08:54 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - قال ابن سيرين في خير حلم رؤية تساقط الاشجار العالية في المنام
تشير رؤية الاشجار في الحلم الى النساء والرجال الذين يختلفون في الاخلاق ، والشجرة اليابسة في الحلم تعبر عن الرزق والهداية ، والجلوس مع الناس تحت الاشجار يشير الى رضوان الله تعالى ، ورؤية الاشجار المشمومة في الحمل مثل الورد والحناء فتشير الى اهل الصلاح والعلم ذوي القول بدون فعل او عمل ، والاشجار التي تسقط اوراقها في الحلم فتشير الى الغنى والفقر ، والى الحفظ والنسيان ، والى الافراح والاحزان .

تفسير حلم رؤية تساقط الاشجار العالية في المنام

ورؤية الاشجار التي لا تسقط اوراقها في الحلم فتشير الى دوام الرزق والغنى ، والى طول العمر ، والى الثبات على الدين ، ومن اضطجع في الحلم على الاشجار فسوف يكثر نسله واولاده ، ومن غرس شجرة في الحلم ونجحت فسوف يصاهر قوما وسينال الشرف ، ولحاء الاشجار في الحلم فيدل على البركة ، ومن غرس الاشجار في بستان في الحلم فسوف يولد له الاولاد ، وان كثرت الاشجار حول جبل ما في الحلم فسوف يكثر النسل في تلك البلد .



وقال في شر حلم رؤيا تساقط الاشجار العالية في المنام
ومن رأى الاشجار العالية تسقط في الحلم فسوف تحدث له مشاكل عائلية وستزول باذن الله ,ومن قطع شجرة في الحلم وسقطت فسوف تموت زوجته ، ومن جفت شجرته فسوف يموت مريض من بيته ، والاشجار في الحلم تشير الى المشاجرة ، وتشير رؤية الاشجار المجهولة في الحلم ليلا الى النكد والهم ، ومن رأى ذلك في الحلم وكان على بدعة فسوف ينتهي عنها وسيتوب بعد العصيان ، وسوف يسلم ان كان كافرا .

اما الاشجار المطعومة مثل الجوز والنخيل فتشير الى الاشخاص الذين لا يمكن أخذ ما عندهم الا بالتعب والجهد ، اما الاشجار الغير مطعومة ولا مشمومة مثل السرو والحور فتشير الى البخل والشح ، وتشير الى الاشخاص الضخام والصلاب الذين لا يملكون الخير او المال ، اما الاشجار ذات الشوك في الحلم فتشير الرجال صعاب المرام ، ومن جنى من الاشجار ثمارا غير ثمارها فسوف يستولى على اموال حرام ، ومن قطع الاشجار فسوف يصاب بالمرض هو واهله. والله أعلم.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 1127

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم