حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الجمعة ,1 يوليو, 2022 م
طباعة
  • المشاهدات: 50155

بالفيديو .. السعودية نصر الحربي تبكي بعد خلعها الحجاب

بالفيديو .. السعودية نصر الحربي تبكي بعد خلعها الحجاب

بالفيديو  ..  السعودية نصر الحربي تبكي بعد خلعها الحجاب

25-05-2022 02:21 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا -

أثارت البلوجر السعودية الشهيرة نصرة الحربي الجدل، بعد أن قامت بخلع الحجاب، خلال بث مباشر عبر حسابها على برنامج (سناب شات)،عقب تعليق استفزها. وكان التعليق "نفهم إنك رح تخلعي الحجاب" وذلك بعد أن ظهرت الحربي في أكثر من مقطع فيديو بدون حجاب كامل، لا سيما وأنها كانت، قد ارتدت النقاب بعد زواجها عام 2018.


وفي مقطع الفيديو ردّت الحربي بـ"ليش نستنى بكرا..ألحين"، لتخلع الحجاب سريعاً. وعلى إثر ذلك، تعرّضت لحملة هجوم شرسة، ما دفعها للظهور لاحقاً، والدفاع عن نفسها، قائلة إنها بين صراعين، بين نفسها الأمّارة بالسوء، ونفس أخرى تقاوم تلك الأمّارة بالسوء، عدا عن ضغوطات الحياة، فقد وجدت نفسها أنها مسئولة عن طفلين لوحدها".

وطالبت الحربي المتابعين، وقد غالبتها الدموع بعدم التدخل في حياة الآخرين، وقول الخير أو التزام الصمت. وفي نهاية المقطع، قالت الحربي "إنها نفسياً وعقلياً لن تتقبل ظهورها على برنامج (سناب شات) إلا بالحجاب، على الرغم من أنها قد تكون ليست محجبة في حياتها الخاصة".


نصرة الحربي، إعلامية وناشطة سعودية، كانت لها تجارب تمثيلية، شاركت في عدة مسلسلات كان آخرها، لقيت روحي عام 2016. تزوجت مرتين، الأولى كانت صغيرة وأنجبت طفلها الأول. وتزوجت للمرة الثانية عام 2018، لترتدي النقاب بعدها، وتترك عالم السوشيال ميديا وتختفي تماماً، انفصلت عن زوجها الذي أنجبت منه طفلها الثاني منذ عامين.




لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا









طباعة
  • المشاهدات: 50155
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
25-05-2022 02:21 PM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم