حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الخميس ,18 أغسطس, 2022 م
طباعة
  • المشاهدات: 28288

محامي حسام حبيب : شيرين اتصلت بي للاطمئنان عليه وعرضت المساعدة

محامي حسام حبيب : شيرين اتصلت بي للاطمئنان عليه وعرضت المساعدة

محامي حسام حبيب : شيرين اتصلت بي للاطمئنان عليه وعرضت المساعدة

25-05-2022 09:17 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا -

كشف جميل سعيد محامي الفنان حسام حبيب عن تلقيه مكالمة هاتفية من النجمة شيرين عبد الوهاب للاطمئنان على الموقف القانوني للحبيب، وبحث سبل مساعدته للنجاة من أي اتهام، رغم أنها هي التي تقدمت ببلاغ ضده وطلبت تعهدا مكتوبا منه بعدم التعرض لها أو لابنتيها واتهمته بالتعدي عليها لفظيا بعبارات انطوت على تهديد.


المحامي جميل سعيد أضاف في مداخلة هاتفية مع الإعلامية لميس الحديدي في برنامج كلمة أخيرة: شيرين كانت تتحدث إلى لتطمئن على حسام وتسألني ماذا أستطيع أن أفعل حتى أنجيه إذا كان في دائرة إتهام، فهي إنسانة طيبة ومرهفة الحس.

وتابع: قلت لها يا شيرين أنت تعرفين معزتك عندي أنت مثل أحفادي ومكتبي مفتوح لك في أي وقت وأتمنى أن ينتهي هذا الخلاف لأنك لا تستحقين أن تكوني حديثا للآخرين، بين كل رجل وامرأة تحدث خلافات ودفعتي أنت ثمن الشهرة.

وأردف: آخر المستجدات في القضية أن النيابة أخلت سبيل الفنان حسام حبيب، بعد دفع الكفالة واستدعاء من قال إنهم كانوا شهودا على واقعة ردها إلى عصمته.

واستطرد: الفنانة شيرين عبدالوهاب أبلغت الشرطة أن حسام حبيب تعدى عليها لفظيا، وقالت إنه كان لديها في المنزل لتحضير أعمال مشتركة، وحدث بينهما مناقشة أسرية تطورت إلى مشاجرة وألفاظ خارجة، وقالت إن من بينها ما شعرت أن به أنه تهديد لها.

وأكد أنه نفى أن يكون هددها حسام حبيب بالسلاح، حيث أن حسام أخبر الشرطة أنه مقيم في المنزل بصفته زوجها، وعندما حدث الشجار بينهما طلب ملابسه وطلب مفاتيح الخزنة ليأخذ سلاحه وهو سلاح مرخص.

أشار المحامي إلى شيرين قالت أن حسام طليقها، بينما أكد حبيب أنه رد زوجته إليه بشهادة الشهود، والفصل بينهما سيكون بقرار من النيابة بعد الاستماع إلى شهادة الشهود.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا





وسوم: #حبيب




طباعة
  • المشاهدات: 28288
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
25-05-2022 09:17 AM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم